إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياضة بأسبوع مفاجآت بدوري مصر والإماراتي ينطلق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياضة بأسبوع مفاجآت بدوري مصر والإماراتي ينطلق

    الرياضة بأسبوع مفاجآت بدوري مصر

    والإماراتي ينطلق

    الدوري الإماراتي يشهد بداية ساخنة




    دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شهد الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الرياضية على الصعيد العربي، لعل أبرزها انطلاق بطولتي الدوري الإماراتي والمغربي، فيما بدأت المنافسة تشتعل في بطولات الدوري بكل مصر وتونس والسعودية.
    ولم تحدث أي مفاجآت كبرى على مدار الأسبوع المنصرم في كل من تونس والسعودية، حيث سيطرت الفرق الكبيرة على مقدمة جدول المسابقتين، فيما واصل فريق الإنتاج الحربي مفاجآته في مصر، ليتصدر جدول المسابقة، وسط تراجع ترتيب فرق القمة.
    الدوري المصري:
    حقق فريق إنبي فوزه الأول على فريق الزمالك منذ ظهوره في الدوري الممتاز قبل ثمانية أعوام، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري، ونجح فريق إنبي من تحويل تأخره المبكر أمام الزمالك بهدف محمد عبد الشافي في الدقيقة الرابعة، إلى فوز بثلاثة أهداف، ليخسر الزمالك أول مباراة هذا الموسم، ويرتفع رصيد إنبي إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثالث، فيما جاء الأبيض في المركز السابع بأربعة نقاط.
    وفشل الأهلي في الفوز على ضيفه المصري البورسعيدي وتعادلا بهدف لهدف، ليرتفع رصيد الأحمر إلى 5 نقاط، وحصد المصري النقطة الرابعة، وبنفس النتيجة انتهى لقاء حرس الحدود مع ضيفه المقاولون العرب، وفي السويس حقق بتروجيت الفوز الأول له هذا الموسم على حساب ضيفه سموحة بهدف دون مقابل، وبنفس النتيجة فاز طلائع الجيش على مضيفه الاتحاد.
    وواصل الإنتاج الحربي انتصاراته وفاز للمرة الثالثة على التوالي على ضيفه مصر للمقاصة، بهدفين لهدف، ليرفع الإنتاج رصيده إلى 9 نقاط، وهو نفس رصيد الإسماعيلي الذي حقق الفوز الثالث على حساب ضيفه الجونة، بهدفين لهدف، وكسر فريق إتحاد الشرطة صيامه عن الفوز، وتخطى عقبة وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    الدوري التونسي:
    واصل كبار بطولة الرابطة التونسية المحترفة انتصاراتهما، وفاز فريق الترجي "حامل اللقب" على ضيفه الترجي الجرجيسي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز النجم الساحلي على ضيفه قوافل قفصة، وهو نفس الفوز الذي حققه الصفاقسي على ضيفه النادي البنزرتي، فيما تعادل الملعب التونسي مع ضيفه أمل حمام سوسة سلبياً.
    واحتلت فرق النجم الساحلي والملعب التونسي والترجي والصفاقسي المراكز الأربعة الأولى على التوالي برصيد 7 نقاط.
    وحقق فريق شبيبة القيروان فوزه الأول على حساب ضيفه النادي الأفريقي بهدف دون مقابل، وهو نفس الفوز الذي حققه فريق مستقبل قابس على ضيفه مستقبل المرسى، فيما تعادل الأولمبي الباجي وضيفه نادي حمام الأنف سلبياً.
    الدوري المغربي:
    انطلقت بطولة الدوري المغربي الممتاز، وحقق فريق الوداد البيضاوي "حامل اللقب" الفوز على مضيفه المغرب التطواني بهدف دون رد، كما فاز الرجاء البيضاوي "الوصيف" على ضيفه شباب الريف الحسيمي الوافد الجديد بهدفين دون مقابل.
    وبهدف دون مقابل فاز النادي القنيطري على ضيفه شباب المسيرة، وحسنية أغادير على ضيفه وداد فاس، والدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أوليمبك أسفي، كما فاز الفتح الرباطي على ضيفه أولمبيك خريبكة 2/1، وفاز الجيش الملكي بثلاثة أهداف دون رد على مضيفه شباب قصبة تادلة، الضيف الجديد على الدوري المغربي، فيما تعادل فريقا المغرب الفاسي والكوكب المراكشي بهدف لمثله.
    الدوري السعودي:
    بدأ الصراع مبكراً بين فريقي الهلال واتحاد جدة على لقب بطولة الدوري السعودي، وظهرت ملامح هذا الصراع الشرس بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة، حيث واصل الفريقان انتصاراتهما، ففاز الاتحاد على ضيفه نجران بهدفين دون رد، فيما اكتسح الهلال ضيفه الفيصلي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتصدر الهلال جدول المسابقة برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد الذي جاء في المركز الثاني.
    كما واصل فريق الرائد انتصاراته وحقق الفوز الثالث على التوالي على حساب الوحدة، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخرا بهدفين لهدف، ونجح التعاون في التعادل مع مضيفه النصر بهدفين لمثلهما، ليحتل النصر المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وجاء التعاون في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وبنفس النتيجة انتهى لقاء الحزم مع ضيفه القادسية، ليحصل كل منهما على أول نقطة له في الدوري السعودي.
    وأوقف فريق الشباب نزيف النقاط ونجح في تحقيق أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه الاتفاق بهدفين لهدف، ليحصد أول ثلاث نقاط، كما حقق الفتح الفوز الأول هذا الموسم على مضيفه أهلي جدة بهدفين لهدف.
    الدوري الإماراتي:
    خسر فريق الوحدة "حامل اللقب" في أولى مباريات الموسم الجديد أمام مضيفه الوصل بهدفين دون مقابل، وهى نفس الهزيمة التي منى بها فريق الأهلي من مضيفه الظفرة.
    وبثلاثة أهداف دون رد، فاز الجزيرة على ضيفه النصر، وبنفس النتيجة فاز الشارقة على مضيفه اتحاد كلباء، الوافد الجديد لدوري المحترفين، وتختتم مباريات الجولة الأولى السبت، بمباراتي الشباب مع بني ياس، فيما يستضيف العين فريق دبي.
يعمل...
X