إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دي ناتالي يرفض الانتقال الى يوفنتوس ويفضل البقاء مع اودينيزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دي ناتالي يرفض الانتقال الى يوفنتوس ويفضل البقاء مع اودينيزي

    دي ناتالي يرفض الانتقال الى يوفنتوس ويفضل البقاء مع اودينيزي

    ميلانو-سانا
    رفض انطونيو دي ناتالي مهاجم نادي اودينيزي وهداف دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم للموسم الماضي الانتقال الى نادي يوفنتوس مفضلا البقاء مع فريقه الحالي.
    ونقلت رويترز عن النادي قوله في بيان على موقعه على الانترنت اليوم إن دي ناتالي أكد رغبته في البقاء مع اودينيزي وان النادي سعيد للغاية بالقرار الذي اتخذه قائد الفريق ويعتبر الامر منتهيا.
    وكان دي ناتالي 32 عاما رفض عرضا من بارما الموسم الماضي قبل ان يحرز 29 هدفا في الدوري وينضم الى منتخب ايطاليا الذي خرج من الدور الاول في كأس العالم بجنوب إفريقيا هذا العام.
    ويأتي رفضه للعرض قبل ايام قليلة على نهاية فترة الانتقالات الصيفية أواخر آب الجاري وهو ما قد يسبب مشاكل ليوفنتوس الذي اعترف مدربه الجديد لويجي ديل نيري بأن النادي يدرس الاستغناء عن لاعبيه البرازيلي دييغو والفرنسي ديفيد تريزيغيه.
    وإذا رحل اللاعبان سيتبقى اليساندرو ديل بييرو35 عاما واموري وفينشنزو ياكوينتا فقط في مركز المهاجم الصريح إلا إذا أتم يوفنتوس صفقة أخرى في الايام القليلة القادمة.
    وكان يوفنتوس بطل اوروبا مرتين ضم سبعة لاعبين كبارا في فترة الانتقالات الصيفية واستغنى عن حفنة من اللاعبين في محاولة للتعافي من آثار الموسم الماضي عندما احتل الفريق المركز السابع في الدوري وتحقيق نتيجة أفضل في الموسم الجديد الذي سينطلق السبت المقبل
يعمل...
X