إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فابيو سانتوس و ماكيتي ديوب مع نسور حمص

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فابيو سانتوس و ماكيتي ديوب مع نسور حمص

    قبل أسابيع على أولى مباريات الموسم الرسمية بالنسبة للكرامة في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي و ضمن تحركات الجهاز الفني والإداري للفريق في خطوات متلاحقة لحسم كافة الأمور قبل الدخول في مرحلة الاستعداد النهائي للمباراة التي ستقام في حمص أمام موانغ ثونغ يونايتد التايلندي والتي من المفترض أن تكون مفتاح التأهل لنصف النهائي قبل مباراة العودة في بانكوك.
    وقبل توجه فريق الكرامة إلى لبنان في معسكره التدريبي القصير كان عدد اللاعبين في قائمته الآسيوية كما علم موقع الكرة السورية 24 لاعباً وبعد العودة من لبنان حسمت الأسماء الستة المتبقية ولعل أبرزهم هما المحترفين الجدد في صفوف الفريق حيث تمت عودة المدافع البرازيلي فابيو سانتوس الذي لعب في الكرامة موسمين وانتقل بعدها للعب في قطر مع الخريطيات وفي لبنان مع العهد، والمهاجم السنغالي ماكيتي ديوب قادماً من النجمة اللبناني ( وسنقدم لكم القائمة كاملة بعد اعتماد توقيع كافة اللاعبين رسمياً مع النادي).
    وعلم موقع الكرة السورية بأن المدافع الكاميروني ريتشارد قد يستمر في الفترة الحالية مع الفريق نظراً لعدم جاهزية فابيو الكاملة بعد انقطاعه مدة طويلة عن اللعب منذ انتهاء الموسم في لبنان.
    ويبدو لافتاً في لائحة فريق الكرامة لهذا الموسم انخفاض معدل أعمار لاعبي الفريق الذي سيضم 15 لاعباً بعمر 22 عاماً وما دون.
    وبعد الانتهاء من المشاركة في دورة تشرين المقامة حالياً باللاذقية من المنتظر أن يلتقي الكرامة والاتحاد ودياً في حمص وحلب في إطار استعداد الفريقين للمسابقة الآسيوية.
    مبروك فعلا هالعقدين مرتبين
يعمل...
X