إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري المصري: فوز تاريخي لإنبي على الزمالك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري المصري: فوز تاريخي لإنبي على الزمالك

    الدوري المصري: فوز تاريخي لإنبي على الزمالك

    أداء قوي لنادي إنبي




    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق نادي إنبي أول فوز في تاريخه على الزمالك عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
    وسجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب محمد عبدالشافي من تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، وتعادل إنبي عن طريق اللاعب محمد أبوالعلا في الدقيقة 37 من نفس الشوط، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء المصرية الرسمية.
    وتقدم إنبي في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني عن طريق لاعبه محمد ناصف، ثم عزز الإيفواري ديفونيه تفوق إنبي بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي إنبى إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد نادي الزمالك عند 4 نقاط بعد تلقيه أول خسارة له في الدوري الممتاز هذا الموسم.
    ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد "جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، واستطاع الزمالك تسجيل هدف مبكر.. وبعد الهدف تراجع نادي الزمالك بدون مبرر وسيطر إنبى على مجريات الشوط الأول مستغلا التراجع الدفاعي" لخصمه.
    من جهته، أثنى محمود صالح المدير العام لانبي على أداء لاعبيه وقال ان "فريقه استحق الفوز لعبا ونتيجة بعدما سيطر على مجريات الأمور طوال 90 دقيقة،" معتبرا أن "النتيجة طبيعية بل إن اللاعبين كان بإمكانهم مضاعفة النتيجة
    ونقل موقع نادي إنبي عن صالح قوله "الجهاز الفني خرج بعد هذا الفوز بالعديد من المكاسب في مقدمتها تغلب اللاعبين على الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق في أول خمس دقائق والتي مني فيها مرمى ابو جبل بهدف مبكر."
    وأضاف "فريق غير إنبي كان من الممكن جدا ان ينهار بعد هذا الهدف المبكر وامام هذا الجمهور الكبير الذي ملأ الاستاد الا ان ثقة لاعبي انبي في انفسهم وخبرتهم الكبيرة حسمت اللقاء لصالحهم في النهاية."
يعمل...
X