إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعادل بنكهة الفوز لفريق لوكوموتيف موسكو أمام لوزانا السويسري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعادل بنكهة الفوز لفريق لوكوموتيف موسكو أمام لوزانا السويسري

    تعادل بنكهة الفوز لفريق لوكوموتيف موسكو أمام لوزانا السويسري





    حقق فريق لوكوموتيف موسكو تعادلاً بنكهة الفوز أمام مضيفه لوزانا السويسري بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 19 أغسطس/آب في ذهاب الملحق المؤهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".
    شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة كاملة لأصحاب الأرض الذين ترجموا أفضليتهم الى هدف واحد فقط، جاء عن طريق المهاجم الإيفواري يوسف تراوره في الدقيقة الـ 28، بالرغم من الفرص العديدة التي لاحت لهم للتسجيل، أما في الشوط الثاني فقد فشل الفريق السويسري، وبالرغم من سيطرته على مجريات المباراة والفرص العديدة التي اتيحت له للتسجيل، ليس فقط في ترجمة أفضليته الى أهداف لتعزيز تقدمه، بل ودخل مراه هدف في الدقيقة الـ 65 حمل توقيع المهاجم الروسي دميتري سيتشوف كابتن فريق لوكوموتيف موسكو الذي خرج من هذه المباراة بتعادل ايجابي، وتعتبر هذه النتيجة ايجابية بالنسبة له، وذلك نظراً للمرحلة العصيبة التي يمر فيها الفريق الروسي.
    وستكون مهمة فريق لوكوموتيف بعد هذه النتيجة، سهلة نوعاً ما في مباراة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل على أرضه وبين جمهوره، بالرغم من أنه بحاجة الى الفوز أو التعادل السلبي لكي يقطع بطاقة التأهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".
    وفي مباراة أخرى ضمن الدور نفسه فاز فريق يوفنتوس الإيطالي بفوزه على مضيفه شتورم غراتس النمساوي بهدفين مقابل هدف واحد.
    وتغلب فريقا باير ليفركوزن الألماني على ضيفه تـافـريـا سيمفيروبول الأوكراني بثلاثة أهداف نظيفة، كما فاز الفريق الألماني الآخر شتوتغارت على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدف وحيد. وبالنتيجة نفها تغلب فريق ليفربول الإنكليزي على ضيفه طرابزون سبور التركي.
    في حين سحق فريق فياريال الإسباني ضيفه دنيبر موغيلوف البيلاروسي بخمسة أهداف دون رد.
يعمل...
X