Announcement

Collapse
No announcement yet.

"نادي هوليوود" أبرز المرشحين لبطولة البوندسليغا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • "نادي هوليوود" أبرز المرشحين لبطولة البوندسليغا

    "نادي هوليوود" أبرز المرشحين لبطولة البوندسليغا

    نادي بايرن ميونيخ من أبرز المرشحين للفوز باللقب ولكن المنافسة ستكون شرسة




    لندن، إنجلترا (CNN) -- ينطلق الموسم الثامن والأربعين من الدوري الألماني "البودسليغا" هذا الأسبوع بمباراة لحامل اللقب، بايرن ميونيخ، في مواجهة مع فريق فولفسبورغ، وفي ظل غياب اثنين من أبرز لاعبي المنتخب، وهما مسعود أوزيل وسامي خضيرة، ولكن باقي نجوم المنتخب الوطني، أمثال توماس مولر وآرين روبن، سيتواجدون مع فرقهم، إلى جانب الإسباني المخضرم، راؤول، الذي انضم لفريق شالكة هذا الموسم.
    وبذلك فإن دفاع بايرن عن لقبه لن يكون سهلاً، وستكون المنافسة أكثر شراسة على مايبدو، خصوصاً مع الزخم الذي حظي به المنتخب ونجومه بعد النتائج الجيدة التي حققها في بطولة كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا، والتي منحتهم المركز الثالث بعد إسبانيا وهولندا وقبل الأوروغواي.
    ومن المنتظر أن يواجه بايرن ميونيخ منافسة شرسة من فرق مثل شالكة وفولفسبورغ وفيردر بريمن وهامبورغ وباير ليفركوزن، وكلها فرق تطمح لتجريد نادي "هوليوود" من لقبه.
    وكان بايرن ميونيخ قد حصل على لقب "فريق هوليوود" نظراً لسمعته الواسعة وشهرته ولسمعة نجومه الكبار، إضافة إلى حصوله على العديد من الألقاب.
    على أن الفريق الذي نال نصيبه في وسائل الإعلام مؤخرا لم يكن بايرن ميونيخ وإنما شالكة الذي يدربه ويقوده فيلكس ماغاث، وذلك بعد نجاحه في ضم اللاعب والهداف الإسباني الدولي راؤول، إضافة إلى اللاعب كريستوف متزيلدر، وكلاهما كانا يلعبان لفريق ريال مدريد.
    كذلك عاد اللاعب الألماني المصاب، مايكل بالاك إلى فريق باير ليفركوزن، بعد نجاح المدرب يوب هاينكه في ضمه من فريقه الإنجليزي تشلسي.
    ويلاحظ عودة فريق كايزسلاوترن إلى الأضواء هذا الموسم بعد غياب استمر 4 سنوات، وكذلك فريق سانت بولي، الذي عاد بعد غياب 8 سنوات، ليحلا محل بوخوم وهيرثا، وينتظران منافسة من فرق كولن وهانوفر وماينز.
    أبرز اللاعبين في البوندسليغا لهذا العام هم بالتأكيد الإسباني راؤول، حيث ينتظر أن يترك بصمته في الملاعب الألمانية، خصوصاً وأن مدرب شالكة هو ماغاث، الذي نجح في إحراز بطولة الدوري مرتين مع بايرن ميونيخ ومرة مع فولفسبورغ، وينتظر منه أن يفعل الأمر نفسه مع شالكة.
    كذلك ينتظر من حامل الحذاء الذهبي في بطولة كأس العالم توماس مولر، لاعب بايرن ميونيخ، أن يكشف عن أداء قوي للموسم الحالي، وذلك إلى جانب لاعبيه الكبار مثل آرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري.
Working...
X