إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيكول سابا تعتذر عن فيلم محترم إلا ربع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نيكول سابا تعتذر عن فيلم محترم إلا ربع

    نيكول سابا تعتذر عن فيلم محترم إلا ربع




    اعتذرت الفنانة نيكول سابا عن مشاركتها في فيلم محترم إلا ربع لعدم اقتناعها بالدور الذي لم ترَ فيه ما قد يزيد من رصيدها الفني.
    وأكدت نيكول أن كل ما يتردد أخيراً حول قيامها بتصوير مسلسلات تلفزيونية أو أفلام سينمائية غير صحيح وأن كل ما ذكر عن تلك الأعمال هي مجرد ترشيحات ولم يتم الموافقة عليها بعد لأسباب عدة، مع العلم أنها تعتبر أن هذه الترشيحات هي أمر جيد لها.
    ونفت نيكول ما تردد حول انها وقعت عقد بطولة فيلم (محترم إلا ربع) ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر مايو أو أن تكون قد وقع الاختيار عليها للمشاركة في مسلسل "طلبة هريدي" وأن المخرج أجّل تصوير المسلسل إلى أول شهر مايو أو موافقتها على تصوير مسلسل "حبيي الذي لن أحبه" أمام الممثل هشام عبد الحميد، مشيرة الي ان تلك الاقاويل لا اساس لها من الصحة.
    وأكدت نيكول أنها عندما توقع أي عقد لبدء التصوير تفضل أن تعلن عنه لكي لا تنتشر أخبار الترشيحات التي قد يحصل فيها اعتذارات.


    من جهة أخرى تستعد نيكول لوضع صوتها على اغنيتها الجديدة "كنت بحالي" وهي من كلمات امير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، ولم تستقر بعد على اسم المخرج الذي ستصور الفيديو كليب أو مكان التصوير
يعمل...
X