إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتحاد فلاحي اللاذقية يدعو لحصر تسويق التفاح بالخزن والتبريد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتحاد فلاحي اللاذقية يدعو لحصر تسويق التفاح بالخزن والتبريد

    اتحاد فلاحي اللاذقية
    يدعو لحصر تسويق التفاح
    بالخزن والتبريد
    اللاذقية-سانا
    دعا اتحاد فلاحي اللاذقية الجمعيات الفلاحية لتسويق محصول التفاح عن طريق مؤسسة الخزن والتبريد لكونها الضمانة الحقيقية للفلاحين وإلغاء دور الوسطاء والسماسرة.
    واستعرض علي مرتكوش رئيس الاتحاد بالمحافظة خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد ورؤساء الروابط الفلاحية في المحافظة أمس الاستعدادات الجارية لتسويق محصول التفاح والية العمل المناسبة والصعوبات والعراقيل التي تواجه عمليات التسويق مشيرا إلى استعداد الاتحاد لتقديم جميع التسهيلات المناسبة لهذه الغاية لا سيما أن إنتاج اللاذقية المتوقع لهذا العام يقدر بحوالي 40 ألف طن 33 ألفا منها إنتاج القطاع التعاوني والباقي خاص.
    من جهته قال مدير فرع مؤسسة الخزن والتبريد المهندس إياد جديد أن المؤسسة ستقوم بالتنسيق مع المنظمة الفلاحية باستجرار جميع الكميات التي تعرض عليها وفق المواصفات والأسعار الموضوعة.
    وأشار جديد إلى أن أسعار التفاح حددت بـ35 ليرة لنوع ستاركن نخب أول و26 ليرة للنخب الثاني و13 ليرة للنخب الثالث و29 ليرة لنوع الكولدن نخب أول و22 ليرة للنخب الثاني و 10 ليرات للنخب الثالث و25 ليرة للنخب الأول من نوع موشح و15 ليرة للنخب الثاني و10 ليرات للنخب الثالث.
يعمل...
X