إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مولر يقود البايرن للفوز بلقب "السوبر" وتحقيق الثلاثية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مولر يقود البايرن للفوز بلقب "السوبر" وتحقيق الثلاثية

    مولر يقود البايرن للفوز بلقب "السوبر" وتحقيق الثلاثية


    موللر احتفل بطريقته الخاصة بتجديد عقده مع البايرن



    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن نادي "بايرن ميونيخ" من تحقيق الثلاثية المحلية، بضم لقب "كأس السوبر" إلى لقبي دوري وكأس ألمانيا للموسم الحالي، بعد فوزه على غريمه "شالكه" بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقمت بينهما على ملعب "أوغسبورغ"، جنوبي ألمانيا، السبت.
    واحتفل المهاجم الشاب، توماس مولر، الفائز بجائزة "الحذاء الذهبي" لبطولة كأس العالم الأخيرة "جنوب أفريقيا 2010"، بتجديد تعاقده مع النادي البافاري، بافتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 75 من الشوط الثاني، ثم عزز زميله ميروسلاف كلوزه، فوز البايرن، بهدف ثان بعد سبع دقائق.

    وقبل قليل من مباراة السوبر، وافق مولر، البالغ من العمر 20 عاماً، على تجديد عقده لتمديد بقائه مع الفريق البافاري لموسمين آخرين، حتى عام 2015، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي منتصف 2013.

    وقال اللاعب، الذي انضم لقائمة هدافي كاس العالم برصيد خمسة أهداف: "الحلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، ليس فقط فيما يتعلق بما جرى خلال الموسم الماضي."

    وأضاف، بحسب ما نقل الموقع الرسمي للنادي: "لقد جئت من بافاريا، ونادي إف سي بايرن هو المفضل لدي، وأتطلع لأن أستمر في ارتداء قميص البايرن طوال السنوات الخمسة القادمة.

    وأحرز بايرن ميونيخ لقبي الدوري الألماني "البوندسليغا"، وكأس الاتحاد الألماني "كأس ألمانيا" لهذا الموسم، إلا أن مباراته أمام "شالكه" على كأس السوبر الخامسة عشرة، جاءت بعدما الأخير المركز الثاني في بطولة الدوري.
    ويُعد لقب السوبر هو الثالث لبايرن ميونيخ، حيث توج الفريق باللقب مرتين في السابق، الأولى عام 1978، بعد تغلبه على "هامبورغ" بهدفين مقابل هدف، والثانية عام 1990، على حساب "كايزر سلاوترن" بأربعة أهداف لهدف واحد.

    وكان بايرن ميونيخ قد خسر أمام شالكه بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما معاً ضمن كأس "ليغا توتال" الودية، في الأول من أغسطس/ آب الجاري.
يعمل...
X