إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السياحة تبحث مع وفد شركة ديمديمان التركية واقع عمل الفنادق التي تديرها في سورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السياحة تبحث مع وفد شركة ديمديمان التركية واقع عمل الفنادق التي تديرها في سورية

    السياحة تبحث مع وفد شركة ديمديمان التركية
    واقع عمل الفنادق التي تديرها في سورية


    دمشق-سانا
    بحث الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة اليوم مع وفد شركة ديديمان التركية للإدارة الفندقية برئاسة مديرها العام تامر بورغلو واقع عمل الشركة في سورية التي تدير ثلاثة فنادق تابعة لوزارة السياحة في كل من دمشق وحلب وتدمر.
    واستعرض الجانبان واقع العمل في كل فندق على حدة من حيث الخطط التسويقية والترويجية وربطها بأعمال التجديد الجارية وضرورة الإسراع فيها إضافة إلى الاهتمام بتأهيل وتدريب الكوادر العاملة في تلك الفنادق.
    وأكد الوزير آغة القلعة عمق العلاقات بين سورية وتركيا في جميع المجالات وخاصة في مجال التعاون السياحي وأهمية المقومات السياحية المتكاملة بين البلدين والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتشجيع القدوم السياحي والاستثمارات في سورية لافتا إلى المزايا والجدوى الاقتصادية المتحققة من الاستثمار السياحي في سورية في ظل الطلب السياحي المتزايد على مدار العام إلى سورية.
    ولفت إلى أهمية استمرار تزايد القدوم السياحي التركي إلى سورية مؤكدا أن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول كان له انعكاس إيجابي كبير على حركة السياح بين البلدين.
    من جانبه أكد بورغلو اهتمام الشركة بتطوير أعمالها في سورية مشيرا إلى أن أعمال تجديد الفنادق التي تديرها الشركة ستتم وفق أحدث المواصفات العالمية.
يعمل...
X