إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأنشطة الرياضية في مهرجان المحبة تواصل فعالياتها وغداً سباق الباسل العربي الثاني للسباحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأنشطة الرياضية في مهرجان المحبة تواصل فعالياتها وغداً سباق الباسل العربي الثاني للسباحة

    الأنشطة الرياضية في مهرجان المحبة
    تواصل فعالياتها وغداً سباق الباسل العربي الثاني للسباحة


    اللاذقية-سانا
    اختتمت أمس فعاليات بطولة الباسل العربية الاولى لكرة القدم الشاطئية التي تقام ضمن فعاليات مهرجان المحبة بدورته الحادية والعشرين وتصدر منتخب ليبيا الترتيب العام ونال لقب بطولة الدورة بعد فوزه على منتخب سورية خلال المباراة التي اقيمت بينهما بنتيجة 6 -4 فيما نالت سورية لقب الوصيف في هذه البطولة و قد جرت مباراة بين منتخب الاردن ومنتخب طرطوس لتحديد المركزين الثالث والرابع في هذه البطولة وتمكن فيها فريق الاردن من الفوز وإحراز المركز الثالث بعد فوزه على منتخب طرطوس 7 -6.
    وقال أحمد رجوب مدرب منتخب سورية الوطني لكرة القدم الشاطئية ان مستوى فريق سورية كان جيدا في هذه المباراة ونال لقب الوصيف على الرغم من أن اللعبة دخلت إلى سورية في العام الحالي.
    من جهة ثانية تواصل بطولة الباسل الدولية للقفز المظلي الحر منافساتها لليوم الثالث على التوالي.
    وأوضح وائل علي المشرف على الدورة انه تم تنفيذ جولتين في القفز الحر حيث نفذ القافزون من مختلف الدول المشاركة في البطولة 140 قفزة على فترتين صباحية ومسائية مضيفا أن فريق سورية أ تصدر الترتيب النهائي للفرق بعد نهاية الجولة الثامنة برصيد 30 نقطة تلاه الفريق الفرنسي في المركز الثاني برصيد 61 نقطة فيما جاءت الجزائر وتركيا في المركز الثالث بنفس عدد النقاط 70 نقطة .
    وأشار منصور سعيد القحطاني رئيس الوفد السعودي ان منتخب السعودية شارك اكثر من مرة في هذه البطولة لكونها فرصة جيدة للتواصل واكتساب الخبرة من الفرق المشاركة.
    بدوره العميد عامر محمد حسن القاسمي رئيس الوفد اليمني قال ان الفريق اليمني لم يستطع في المشاركات السابقة تحقيق مراكز متقدمة على مستوى الفرق وكان ترتيبه عموما في الوسط لكنه تمكن من تحقيق لقب الوصيف في بطولة الفردي في أحد الدورات السابقة.
    من حهته العميد أحمد الحويان رئيس الفريق الاردني المدني قال ان فريق الاردن يحرص منذ بدايات المهرجان على المشاركة وبشكل دائم في فعالياته وهو يشارك هذا العام بفريقين مدني وعسكري مؤكدا أن فريقه يحقق مراكز متقدمة دائما وترتيبه قريب من لصدارة .
    وفي الملاكمة أقيمت ضمن منافسات اليوم الثالث 16 مباراة تنافس فيها 32 ملاكما على 9 أوزان.
    ففي منافسات وزن 51 كغ جرت مباراتان فاز في الاولى عبد القادر سلامة من دير الزور على حيدر مسعود من اللاذقية فيما فاز في الثانية الكازاخستاني يالك رحيموف على الاردني صهيب سهنوش.
    بينما جرت مباراتان في منافسات وزن 54 كغ فاز في الأولى نمير صبيرة من اللاذقية على سعيد بكار من حمص وفاز في الثانية حذيفة وردة من اللاذقية على علي العوني من حلب.
    وفي منافسات وزن 60 كغ جرت ايضا مباراتان فاز في الاولى الكازاخستاني اصلان ميكانوف على اللبناني عباس طحان فيما فاز في الثانية الاردني محمود عشيعش على محمد خير مستت من حلب.
    وفي منافسات وزن 46كيلو غراما فاز في المباراة الاولى محمد عبد الرحمن التوم من فريق قطرعلى رفعت عبده المحسن من اليمن وفاز في المباراة الثانية عبد الحليم عطعط من منتخب اللاذقية على عماد حاج ابراهيم من نادي الطلبة في جامعة تشرين.
    وفي منافسات وزن 96 كغ فاز علي سالم محمد من اليمن على الاردني قيس خالد عقل وفاز جنكيز بيرديكوف على القطري الهادي التوم .
    وفي وزن 75 كيلو غراما فاز مصطفى فره من اللاذقية على الاردني محمد جمال عاصي وفاز القطري اكليليو جيتاشي على القطري حزام نبعة.
    أما في وزن 81 كغ فقد فاز أحمد الحموي من حمص على هشام مغرقوني من فلسطين فيما فاز في المباراة الثانية لهذا الوزن مناف أسعد من اللاذقية على محمود كعكة من حلب.
    وفي منافسات الوزن الاخير وزن 91 كغ فاز محمود كعدة من حمص على عمار عباس من اللاذقية كما فاز محمد غصون من اللاذقية على اللبناني محمد مغربن بعد انسحابه من المباراة قبل نهايتها.
    يذكر أنه سيقام غدا سباق الباسل العربي الثاني للسباحة وهو تتابع مسافات طويلة بين اللاذقية وجبلة بمشاركة سباحين من مصر العراق الاردن فلسطين سورية.
يعمل...
X