إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختتام فعاليات جائزة المزرعة للإبداع الأدبي والفني في السويداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختتام فعاليات جائزة المزرعة للإبداع الأدبي والفني في السويداء

    اختتام فعاليات جائزة المزرعة للإبداع الأدبي والفني في السويداء

    السويداء-سانا
    اختتمت مساء أمس في المركز الثقافي العربي بالسويداء فعاليات جائزة المزرعة للإبداع الأدبي والفني في دورتها الرابعة عشرة بمناقشة تقارير لجان التحكيم في مجالات المجموعة القصصية، الرواية، مسابقة السويداء الأدبية، الموسيقا، العمل الدرامي والمسرحي، الشعر الشعبي وتكريم الفائزين الأوائل في الأعمال الإبداعية الأدبية والفنية.
    وقال المهندس يحيى القضماني وهو سوري مغترب صاحب فكرة الجائزة إن جائزة المزرعة للإبداع الأدبي والفني تشكل فرصة لالتقاء أبناء الوطن العربي من ذوي الأقلام المبدعة والعقول النيرة لافتاً إلى أن الجائزة ستبقى منارة للعمل الثقافي الجماعي المميز وثمرة للتعاون الخلاق بين القطاعين الحكومي والأهلي.
    وأوضح القضماني أن مشاركة أكثر من 100 عمل إبداعي أدبي وفني في مسابقة هذه الدورة دليل واضح على ثقة المثقفين بهذه الجائزة مشيراً إلى أن استمرار الجائزة للسنة الرابعة عشرة على التوالي دليل على ان الثقافة العربية ستبقى السد المنيع في وجه كل من يريد النيل من ثقافتنا وهويتنا وتراثنا العربي.
    يذكر أن فعاليات جائزة المزرعة للإبداع الأدبي والفني بدأت في 31 من الشهر الماضي وتضمنت افتتاح معرض للفنون التشكيلية ومعرضاً للكتاب المتنوع ومعرضاً توثيقياً للصور الضوئية وأمسيات شعرية وقصصية وحفلات فنية وعروضا مسرحية ومحاضرات ثقافية وندوات.
    حضر حفل اختتام الفعاليات أركان الشوفي أمين فرع السويداء للحزب والدكتور مالك علي محافظ السويداء.
يعمل...
X