Announcement

Collapse
No announcement yet.

راؤول غونزاليز إلى شالكه الألماني لعامين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • راؤول غونزاليز إلى شالكه الألماني لعامين

    راؤول إلى شالكه الألماني لعامين


    راؤول أمضى في ريال مدريد 16 عاما (الفرنسية)

    قال مهاجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق راؤول غونزاليز إنه وافق على توقيع عقد مع شالكه الألماني لمدة عامين.
    وسيقدم شالكه لاعبه الجديد في وقت لاحق اليوم بعد أن أعلن النجم الإسباني الأحد الماضي انتهاء مشوار دام 16 عاما مع ريال مدريد. وكان راؤول (33 عاما) ودع الاثنين جماهير ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو".
    وبدأ راؤول مشواره مع ريال مدريد عام 1994 حين كان في الـ17 من عمره، وقد عانى الموسم الماضي كثيرا من الجلوس على دكة الاحتياط في ظل وجود الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
    وكان عقد راؤول ينتهي في 2011، لكنه فضل الرحيل مع وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للنادي الملكي، وهو الأمر الذي سيجنب ريال دفع مبلغ 10.3 ملايين دولار الذي كان يجب عليه دفعه لقائده عن العام الأخير من عقده.
    16 عاما بالريال
    وسجل راؤول بدايته مع الفريق الأول عام 1994 في طريقه إلى أن يصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (323 هدفا) والأكثر خوضا للمباريات (740 مباراة).
    ويحمل راؤول -الفائز مع الريال بدوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات، وبلقب الدوري المحلي ست مرات، وبالكأس القارية مرتين- الرقم القياسي من حيث الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا (67)، والأهداف المسجلة في جميع المسابقات الأوروبية (69).
    كما أن راؤول هو ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 228 هدفا، وهو أيضا ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا (132 مباراة).
    وكانت صحف العاصمة مدريد أشارت إلى أن راؤول يريد الانتقال مع شالكه لأنه سيتمكن من المشاركة مع الفريق الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي محاولة تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في المسابقة.
    المصدر: وكالات
Working...
X