إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( هند صبري ) حرمها فيرتيجو من جائزة أحسن ممثلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ( هند صبري ) حرمها فيرتيجو من جائزة أحسن ممثلة



    هند صبري: فيرتيجو حرمني من تسلم
    جائزة أحسن ممثلة عن فيلم أسماء
    هند صبري
    أكدت الفنانة التونسية هند صبري أن حصولها على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم "أسماء" في مهرجان "إي آي إف إف" بهوليوود بأمريكا في هذا التوقيت بمثابة رسالة للمتربصين بالفن في مصر مفادها أننا نقدم فنا جيدا يشهد له العالم .
    وقالت هند إن المهرجان قد لا يعرفه الكثيرون في مصر، ولكنه يحظى بسمعة عالمية كبيرة خاصة وأنه يهتم بالأفلام التي تصنع السلام من خلال الفن.
    وأوضحت صبري أن الفيلم شارك في أكثر من مهرجان إقليمي ودولي ولم يخرج من أي مهرجان بلا جائزة والتي بدأت منذ عرضه الأول بمهرجان "أبوظبي" السينمائي الدولي، حيث نال الفنان ماجد الكدواني جائزة أحسن ممثل ومخرجه عمرو سلامة جائزة أحسن مخرج .
    وأشارت إلى أنها لم تتمكن من السفر إلي المهرجان لتسلم الجائزة بنفسها نتيجة إنشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "فرتيجو" خاصة وأنها اقتربت من الانتهاء من مشاهدها تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل .
    وحصد فيلم "أسماء" 3 جوائز في المهرجان الأمريكي ، وهي أفضل فيلم وجائزة أفضل ممثل ووممثلة لبطليه هند صبري وماجد الكدواني، وذلك بعد منافسة قوية مع ما يقرب من 50 فيلما من دول العالم المختلفة.
    وتدور أحداث الفيلم حول شخصية البطلة هند صبري وهي إمرأة تعاني من مرض نقص المناعة المكتسبة "الايدز" وتقرر عدم الاستسلام له فتخوض حربا عنيفة ضده سواء بالسعي لعلاج نفسها أو ببث الأمل فى قلوب كل المصابين به.
    ومؤخرا فاز الفيلم بجائزة النقاد كأفضل فيلم عربي من مهرجان مسقط السينمائي، بينما حصد جائزة الجمهور من مهرجان فريبورج في سويسرا في دورته السادسة والعشرين.
    كما حصد الفيلم أيضا جائزة أفضل فيلم من مهرجان جمعية الفيلم السينمائي في دورته الثامنة والثلاثين، بجانب حصول هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالفيلم، وجائزة أفضل مخرج وأفضل كاتب سيناريو لعمرو سلامة ، وأفضل تصوير لأحمد جبر.
    يذكر أن مسلسل "فيرتيجو" الذي تشارك هند في بطولته تدور أحداثه حول فتاة تسمى "فريدة" تعمل مصورة وتقودها الأقدار لأن تشاهد حادثة قتل حبيبها ومن ثم تبدأ في البحث عن مرتكب الجريمة وتتوالى الأحداث في قالب اجتماعي تشويقي .
    ويشارك في بطولة المسلسل كل من نضال الشافعي ومي سليم التي تظهر كضيفة شرف ويوسف فوزي وسلوى خطاب ، المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن .
يعمل...
X