إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تظهر دراما رمضان المستوى الفني الحقيقي للنجوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تظهر دراما رمضان المستوى الفني الحقيقي للنجوم


    دراما رمضان تظهر المستوى الفني الحقيقي للنجوم



    السيناريست مصطفى محرم القاهرة - أ ش أ
    قال السيناريست مصطفى محرم إن مشاركة أغلب نجوم السينما في العديد من المسلسلات التليفزيونية خلال رمضان المقبل ستظهر المستوى الفكري والفني الحقيقي لهم،باعتبارهم أصحاب الاختيار.



    وأكد محرم أن كل فنان سيسعى هذا العام من خلال اختياراته إلي الحفاظ على اسمه ونجوميته التي حقهها على مدار سنوات،ومن ثم سيتثنى للمشاهد الحكم على أدائه،إما أن يحافظوا على نجوميتهم وإما أنهم سيفقدونها.


    ورأى أن المنافسة بين نجوم السينما تصنع الجودة،الأمر الذي يصب في نهاية الأمر في صالح المشاهد، لافتا إلي أنه بالرغم من وقوع جمهور المشاهدين في حيرة بالغة كل عام في اختيار الأعمال التي يتابعونها خلال شهر رمضان،إلا أن إعادة عرضها يمنح فرصة مشاهدتها.



    من جهة أخرى،أعرب السيناريست الكبير مصطفى محرم عن عدم قناعته بمرشحي الرئاسة المطروحين على الساحة حاليا، مشيرا إلى سعي كافة المرشحين للوصول إلى السلطة. وقال إن الثورة تعني تغييرا، ومن ثم فإنه ينبغي اقتلاع النظام السابق من جذوره،ليحل محله نظام آخر جديد يعبر عن آمال وطموحات الشعب بأكمله، معربا عن استيائه من الصراعات القائمة وطفو العديد من الشخصيات على سطح الساحة لتحقيق مصالح شخصية.

    ويرى أن مصر تحتاج إلى زعيم صاحب تاريخ ونضال مشرف مثل مصطفى كامل وسعد زغلول،أو سياسي ثوري يلتف حوله الجميع في ظل المرحلة الراهنة والظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.


    من ناحية أخرى، أكد السيناريست مصطفى محرم،استحالة أن يفرض التيار الإسلامي مهما بلغت سطوته أي قيود على الفن أو يفرض وصايته على الإبداع في ظل عصر السماوات المفتوحة،مستشهدا بإزدهار الفن والسينما في دولة ذات نظام إسلامي مثل إيران ،وحصد العديد من مبدعيها على الكثير من الجوائز في العديد من المهرجانات السينمائية على الرغم من تشدد التيار الإسلامي هناك،لافتا إلى أن الاسلاميين فقدوا بشكل تدريجي الكثير من شعبيتهم.



    وحول مسلسله الجديد "ميراث الريح"، قال إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي يتناول قضية عقوق الأبناء للآباء بشكل يختلف عن أعمال سابقة مماثلة،مؤكدا أن العمل يعد بمثابة مفاجأة في العرض والتناول.



    وعن مشاركة الفنان محمود حميدة بدور البطولة بعد غيابه عن التليفزيون لسنوات طويلة، قال محرم إن حميدة بدأ كممثل بأدوار في التليفزيون قبل أن يحقق نجوميته ، ومنذ مشاركته في السينما كان يرفض العمل في التليفزيون،حتى نجح المنتج مؤخرا في إقناعة بضرورة المشاركة في أعمال تليفزيونية شأنه شأن العديد من النجوم.



    وحول تسمية العمل ب"ميراث الريح"،نوه محرم إلي أن اسم العمل يشير إلي حقيقة ينبغي على الجميع أن يدركها تتمثل في أن ما يتبقى للانسان في نهاية الأمر عمله في الدنيا،وأنه لا يرث سوى الريح ولا يحصد سوى الهشيم. المسلسل "ميراث الريح" فكرة مصطفى محرم،وسيناريو وحوار مصطفى محرم ومحمد عبدالخالق، وإخراج يوسف شرف الدين، وبطولة محمود حميدة، سمية الخشاب، عفاف شعيب، بسام رجب، صلاح رشوان، بالإضافة إلي عدد من الوجوه الجديدة.

    أنا بنت الهاشمي أخت الرجال
    الكاتبة والشاعرة
    الدكتورة نور ضياء الهاشمي السامرائي
يعمل...
X