إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للفنان سامح إسماعيل إفتتاح معرض أن تكون هناك غداً بمركز محمود مختار بالقاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للفنان سامح إسماعيل إفتتاح معرض أن تكون هناك غداً بمركز محمود مختار بالقاهرة

    إفتتاح معرض أن تكون هناك للفنان سامح إسماعيل غدا










    القاهرة - أ ش أ يفتتح صلاح المليجي رئيس قطاع الفنون التشكيلية ، معرض "أن تكون هناك" للفنان سامح إسماعيل الذي تستضيفه قاعتا "نهضة مصر" و "إيزيس" بمركز محمود مختار الثقافي، مساء غد، ويصاحب الافتتاح حفل موسيقي لفرقة "ترانزيستور".

    وقال صلاح المليجي إن سامح اسماعيل من شباب الفنانين الذين استطاعوا أن يرسموا لأنفسهم حاضرا يشع وهجا وتألقا يوما بعد يوم وينتظرهم مستقبل واعد ومكانة متميزة على خريطة الفن التشكيلي.

    وقال سامح إسماعيل عن معرض "أن تكون هناك" إنه قرر الهروب إلى الأمام مستعينا بالحرية، دون أن يترك للآخر أن يقرر مستقبله ، ليمارس الحرية كما يطمح ، ويحاور الألوان وينثر الحروف لتطرح كلمات جديدة ليس فيها تخوين أو عمالة ولا إقصاء أو تمييز أو تكفير ولا فساد أو فقر وجهل ومرض، متمردا عما أعتاد الجمهور أن يراه منه.

    وأضاف أن فكرة المعرض قائمة على استشراف المستقبل بوضع المشاهد في وضع الصدمة بين الحاضر بواقعه الملموس من خلال أعمال في عامي 2011 و 2012، وبين المستقبل وما نطمح فيه ونتطلع إليه في قالب فني حالم.

    كما يفتتح صلاح اللمليجى معرض "دستور يا سيادنا" للفنان محمد العيسوى في مركز محمود سعيد للمتاحف بالاسكندرية يوم 19 ابريل الجاري، ويستمر المعرض حتى 29 الجاري.

    ويفتتح المليجي ونقيب الفنانين التشكيليين الفنان حمدي أبو المعاطي، معرض "ثورتي.. وأنا" للفنانة سماح كمال حلاوة في قاعة تحية حليم بآتيلية القاهرة يوم 15 أبريل الجاري ويستمر حتى 28 من أبريل.
يعمل...
X