إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في التصميم الجرافيكي بجده ( 17 ) فتاة سعودية يعرضن ابداعات خلاقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في التصميم الجرافيكي بجده ( 17 ) فتاة سعودية يعرضن ابداعات خلاقة


    17 فتاة سعودية يعرضن ابداعات خلاقة

    في التصميم الجرافيكي بجده



    جدة – الوئام – حسين العبادي:
    افتتح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري معرض التصميم الجرافيكي لخريجات الددفعة العاشرة لعام 2011-2012 م في كلية دار الحكمة للبنات بجدة بحضور عميد الكلية الدكتوره سهير القرشي وقام الدكتور الخضيري فور وصله بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض الذي ضم 17 مشـروعاً لنحو 17 فتاة سعودية من أعمـال الخريجات، تتنوع بين التصميم الجرافيكي، رسومات تشكيليه، الرسوم المتحركة والتصوير الفوتوجرافي.ولقد اطلقو خريجات هذه الدفعه على المعرض مسمى كل شي، واللاشيء.

    واستمع وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الى شرح مفصل عن فكرة وفلسفة المعرض حيث وضحوا اصحاب المشروعات ال 17 ان الرمادي هو كل شي، واللاشيء. قطب عظيم بين قطبين عظيمين. استمد مزاياه من بين السواد و البياض، ليشكل بانسيابيته الوسطية والسكينة والمرونة والسلام. بعد سنين من التردد ما بين تقدم وتراجع،
    ةقالوا ان المعرض يؤكد فلسفة فكرية ان أدركنا أن الأخطاء ما هي إلا خطوات نحو النجاح. نحن ما نحن عليه… نؤمن بالوسطية ونواجه الصعاب بشجاعة لنصل لأفضل الحلول.
    واعرب الدكتور عبدالعزيز الخضيري عن سعادته وسروره بما شاهده من اعمال ابداعية خلاقة من قبل الفتيات السعوديات في مجال تخصص التصميم الجرافيكي وقال ان هذه الابداعات تعكس ثقافة العلم والتعلم وكيف يمكن للانسان ان يصور الحياة عبر مشروعات فلسفية ورؤية ابداعية فنية تحقق الهدف مشيرا الى ان تخصص التصميم الجرافيكي يعد واحد من التخصصات التي يحتاجها سوق العمل وهو تخصص يتوافق مع طبيعة المراة السعودية وعاداتها وتقاليدها.

    وهنأ الدكتور الخضيري كلية دار الحكمة التي تميزت بمخرجات في الكثير من التخصصات على مستوى عالي من الاداء والكفاءة والتميز من جهتها اعربت عميدة كلية دار الحكمة للبنات عن سعادتها بافتتاح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة لهذا المعرض مشيرة الى الاهتمام الذي يوليه بالكلية ودعمه المستمر لها في الكثير من الماسبات لافته الى ان المعرض الجرافيكي استغرق التحضير له 14 اسبوعا من العمل المتواصل ثم دعوة عائلات المصممات والشركات المتخصصة بالاضافة الى اكاديمين من القطاعات التعليمة والجامعات المحلية والاقليمة باعتبار ان المعرض يحاكي كل الاذواق واشارت الى ان كلية ابن سيناء تعد اليوم واحدة من ابرز الكليات المتخصصة التي تمد سوق العمل بالخريجات في التخصصات التي يحتاجها.

يعمل...
X