إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة نسرين الحكيم بمسلسلي( سيت كاز) و(المفتاح)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة نسرين الحكيم بمسلسلي( سيت كاز) و(المفتاح)

    نسرين الحكيم تشارك في
    مسلسلي (سيت كاز) و(المفتاح


    دمشق - سانا
    تشارك فكرة الفنان أيمن رضا وتأليف ورشة من الكتاب بإدارة المخرج زهير قنوع الذي يقوم أيضاً بإخراج المسلسل من إنتاج شركة سورية الدولية.
    وأوضحت حكيم في تصريح لوكالة سانا أنها تلعب دور البطولة النسائية في هذا العمل بشخصية هنوف وهي مغنية عراقية بدوية جعلت من خيمتها على طريق سفر العراق - تدمر استراحة للسائقين وقد تعرف إليها معروف وينتج عن هذه العلاقة مواقف تؤدي الى الحب والغناء والورطات التي تقع فيها هنوف نتيجة لشخصية معروف الغريبة لتصبح خطاً درامياً موازياً للكازية فيه الكثير من الكوميديا والطرافة فضلاً عن الغناء والمقولات الشعبية الهامة.
    وأضافت الحكيم انه لم يسبق لها أن قدمت شخصية تشبه هنوف خاصة أنها تقدم بعض المشاهد الغنائية والاستعراضية.
    يشار إلى أن العمل يضم شخصيات ثابتة تعمل بـ (الكازية) إضافة إلى ضيوف يترددون على كل حلقة من حلقات العمل ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما السورية ومنهم إلى جانب نسرين الحكيم .. أيمن رضا .. خالد تاجا.. سامية الجزائري.. رواد عليو.. جمال العلي.. معن عبد الحق .. ومجموعة من النجوم الذين يظهرون كضيوف في كل حلقة.
    كما تشارك الحكيم في مسلسل (المفتاح) للكاتب خالد خليفة والمخرج هشام شربتجي الذي تجسد فيه شخصية هناء التي تعمل نادلة في فندق 5 نجوم وتربطها علاقة حب قوية بزوجها أيهم (عبد المنعم عمايري) لكنها تعاني من إدمانه على الكحول حيث انهما يدخلان في صراعات تواكب احداث العمل وبقية خطوطه وشخصياته وفي النهاية تأتي الحلول التي ترضي الجميع.
يعمل...
X