إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلم ( انتقام مكلف ) جديد للمخرج يوسف عساف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيلم ( انتقام مكلف ) جديد للمخرج يوسف عساف

    انتقام مكلف.. فيلم جديد للمخرج يوسف عساف

    دمشق - سانا

    أنهى المخرج الشاب يوسف عساف عمليات تصوير فيلمه التلفزيوني الجديد انتقام مكلف سيناريو وحوار فداء نعمان.

    ويتحدث الفيلم عن قضايا الاستبداد والظلم والقهر الاجتماعي وتسلط القوي على الضعيف متطرقا إلى قضية شاب عراقي يأتي إلى سورية بعد أن دمر بلده.

    وقال المخرج في بيان صحفي ان الفيلم يتناول شخصيتي جواد وأخته "ليلى" اللذين فقدا والديهما صغاراً في حادث سير ليعيشا فيما بعد في بيئة فقيرة إلى أن يأتي "عزام" صاحب النفوذ والمال ويتزوج من "ليلى" بعد أن يراها بمحض الصدفة وهي تعمل موظفة في احد البنوك حيث يعين أخاها جواد مشرفاً على البضائع التي يستوردها فيكتشف جواد أن عزام يطعن بظهره من خلال وضع الصفقات المخالفة للقانون باسمه ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم بصراع بين الأخ والزوج، ينتهي بوقوع "عزام" بيد العدالة في نهاية المطاف هو ومن تعاون معه من المفسدين.

    وأشار عساف إلى بعض الصعوبات التي تتجلى غالبيتها في مشاهد الأكشن مثل المطاردة وتبادل العيارات النارية وبعض الحركات الرياضية الاستعراضية حيث وظفت بشكل يخدم الفيلم موضحا انه لم يكن هناك أي استعراض زائد.

    يشارك في الفيلم نخبة من نجوم الدراما منهم فائق عرقسوسي حسام سكاف- ريما الشيخ- خليل حداد- نيرمين الحسن- جورج باندو وقام بدور الشاب العراقي الفنان مصطفى العمار الذي يشغل الآن منصب سفير منظمة السلام بين الشعوب و حماية الأرض في اليونسكو.
يعمل...
X