إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحتفلان بحلول عام 2012 «شيراتون» و «فوربوينتس الكويت»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحتفلان بحلول عام 2012 «شيراتون» و «فوربوينتس الكويت»

    لقضاء ليلة رأس السنة المميزة «شيراتون» و «فوربوينتس الكويت» يحتفلان بحلول عام 2012

    أجواء مميزة في مطعم الريكاردو
    تتقدم إدارة وموظفو فندق شيراتون الكويت وفندق فوربوينتس شيراتون الكويت بأحر التهاني والتبريكات من جميع الضيوف والنزلاء الكرام بمناسبة قرب حلول رأس السنة الميلادية. ومن اجل تقديم الأفضل للضيوف الأعزاء في هذه الليلة المميزة ومشاركتهم فرحتهم ببداية العام، استعدت المطاعم لاستقبال السنة الجديدة من خلال تحضير قوائم طعام فاخر ومختارة للعشاء خاصة بالمناسبة وذلك في كل من الطربوش اللبناني، شهريار الإيراني، بخارى الهندي وريكاردو الإيطالي، حيث تتنوع القوائم لتشمل اشهى انواع السلطات، الشوربات، الوجبات الرئيسية والحلويات وذلك ضمن اجواء دافئة حالمة بسنة جديدة تملأها مظاهر البهجة والفرح على انغام الموسيقى الحية.
    اما لمحبي البوفيهات فيقدم كل من مطعم الحمراء في الشيراتون ومطعم السيف في فوربوينتس شيراتون بوفيهاً عامراً خاصاً بالعيد غنياً بالأطباق العالمية اللذيذة والمتنوعة لتمضية ليلة فاخرة وحميمة مع العائلة والأصدقاء.
    اما للراغبين في ليلة رأس سنة هادئة، فإن المقهى الإنكليزي بفرعيه في فندق الشيراتون ومجمع الأفنيوز يعتبر المكان الأمثل، حيث الأجواء الكلاسيكية الفاخرة. وقد خصص المقهى الإنكليزي في الشيراتون قائمة طعام مختارة لجعل مناسبتكم ذكرى لا تنسى اضافة الى الشاي الإنكليزي الشهير والمأكولات الخفيفة واشهى انواع السكونز.
يعمل...
X