إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تُسجل أحلام ألبومها الجديد وتعتذر عن «نجم الخليج»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تُسجل أحلام ألبومها الجديد وتعتذر عن «نجم الخليج»

    تتعاون مع الشادي والصالح ونجوم آخرين..

    أحلام.. تُسجل ألبومها الجديد وتعتذر عن «نجم الخليج»


    الفنانة أحلام مع عصام الشريطي داخل الاستديو
    الرياض- عبدالرحمن الناصر
    تسارع المغنية الإماراتية أحلام الخطى لتنفيذ ألبومها الجديد الذي يتكون من أربعة عشر أغنية، تتعاون فيه مع الملحن السعودي ناصر الصالح بثلاثة أعمال منوعة بين الرومانسي والخبيتي، ومع الملحن القطري عبدالله مناع في أول تعاون بينهما، وأيضاً مع الملحن وليد الشامي والملحن الكويتي محمد بو دله، ومن المرجح أن يخلو الألبوم من ألحان الموسيقي "سهّم". وتستمر أحلام في تعاونها مع نخبة من الشعراء بينهم منصور الشادي وعبدالله بوراس وفهد التوم وغيرهم من نجوم الشعر في الخليج العربي.
    هذا وقد تم توزيع خمسة أعمال بشكل نهائي من الموزع الموسيقي عصام الشريطي والبقية تم توزيعها على عدة موسيقيين، ويعتقد أنها ستتخذ القرار النهائي في الاختيارات والتوزيع الموسيقي بعد تركيب الصوت كما هي العادة ليظهر ألبومها بالشكل الذي يرضيها من حيث التنوع.
    هذا واتفقت أحلام مع المخرجة رندا بوعلّم لتصوير كليب لإحدى أغنياتها الجديدة بحيث يتم عرضها عبر القنوات الفضائية قبيل نزول الألبوم كدعم إعلامي لها بعد انقطاع عن الساحة لسنوات. وقال مصدر خاص ل(الرياض) إن المتوقع أن يطرح الألبوم قبيل نهاية العام الجاري، ولهذا تم توزيع الأعمال على عدة موزعين لاختصار الوقت.
    يذكر أن أحلام كانت قد اعتذرت عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج "نجم الخليج" وذلك لانشغالها بإعداد الألبوم إضافة إلى مشاركتها في برنامج المسابقات "ارب آيدول" الذي سينطلق قريباً على شاشة MBC.






    وليد الشامي
يعمل...
X