إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدكتور بيتر ادامو - موسوعة الطبخ الصحي بحسب فئة دمك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدكتور بيتر ادامو - موسوعة الطبخ الصحي بحسب فئة دمك

    الدكتور: بيتر ادامو
    موسوعة الطبخ الصحي بحسب فئة دمك
    موسوعة الطبخ الصحي بحسب فئة دمك
    بعد كتاب «4 فئات دم 4 أنظمة غذائية»، صدر كتاب اخر ألا وهو موسوعة الطبخ الصحي بحسب فئة دمك حتى يصبح تطبيق النظام الغذائي بحسب فئات الدم اكثر سهولة اذ ان فئة الدم تحدد اي طعام يؤذيك او اي طعام يشفيك، اي رياضة يجب ان تمارس، واي الامراض انت معرض للاصابة بها.
    في هذا الكتاب خطة غذائية لشهر كامل لكل فئة من فئات الدم تجعلك تسترجع صحتك، نشاطك وراحتك النفسية حيث يوجد اكثر من 200 وصفة لذيذة لكل فئات الدم ولوائح بأصناف المأكولات تسهل عليك التسوق بحسب فئة دمك، حسب ما قاله مؤلف الكتاب الدكتور بيتر ادامو الصادر عن دار الفراشة.
    واضاف «ان ريجيم فئات الدم هو في الواقع تعبير عن فرديتك كانسان، واذا ما فهمنا الفردية جيداً، اصبحت حليفا قويا، تسمح بفهم أعمق لأسباب الحالة الصحية او الفحص الطبي المطلوب اجراؤه.
    اما عندما يتم تجاهل الاختلافات الفردية وتقليل شأنها، فهي تتحول الى عقبات تحول دون الاستفادة مما يقدمه العلم..
    من هنا عليك ان تسأل عندما تسمع او تقرأ عن اي اكتشاف جديد السؤال التالي: هل انا معنيّ؟ كيف لك ان تكتشف ما اذا كان رجيم فئة الدم مناسبا لك؟ عليك اولا ان تكون راغبا بتغيير موقفك تجاه الطعام.
    الواقع اننا جميعا مبرمجون لنعتبر الطعام شيئا والدواء شيئا آخر ونادرا ما نفكّر في التأثيرات العديدة التي يخلّفها الطعام في كل خلية في اجسامنا.
    لهذا السبب قد يكون من الصعب تقبّل الأفكار الجديدة كتلك المطروحة في كتاب «أربع فئات دم، أربع أنظمة غذائية».
    ولكن عندما نأخذ في الاعتبار ان معظم ما نعرفه عن الغذاء قد اكتشفناه في هذا القرن، يمكننا ان ندرك اننا لم نبدأ بفهم مسألة تأثير الطعام على جسمنا الا منذ فترة وجيزة فقط.

    لقد ألّفت كتاب موسوعة الطبخ الصحي بحسب فئة دمك تلبية لمطالبة القراء إياي بطرائق عملية لتطبيق ريجيم «أربع فئات دم، اربع أنظمة غذائية» في حياتهم اليومية..
    انه دليل يساعدك على تطبيق التوصيات الخاصة بفئة دمك لتشعر بشكل كامل بفوائد تناول الطعام المناسب لك.
    لن تجد في هذا الكتاب ممنوعات بالمطلق فلم يكن رجيم فئات الدم قط عبارة عن قواعد صارمة وقوانين حازمة كما انه ليس عبارة عن فرض مجموعة من القيم الزائفة على الطريقة التي تعيشها..
    المقصود بتناول الطام المناسب لفئة دمك هو اتباع الرموز القديمة التي ما تزال مطبوعة في كل خلية من خلايا جسمك..
    اعتبر هذا الكتاب احدى الطرائق التي تحتفي بفرادة الانسان».
يعمل...
X