إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقف المطربة فيروزعلى المسرح غدا بعد غياب أكثر من عام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقف المطربة فيروزعلى المسرح غدا بعد غياب أكثر من عام




    فيروز تقف على المسرح غدا
    بعد غياب أكثر من عام


    القاهرة - ، د ب ا -
    تعود المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز للوقوف على خشبة المسرح مجددا غدا الجمعة في حفلة كبيرة ينتظرها الألاف على مسرح بلاتيا في ساحل علما في لبنان بعد أكثر من عام من أخر حفلاتها على مسرح "البيال" بقلب العاصمة اللبنانية بيروت.
    تقدم فيروز الملقبة بـ"جارة القمر" اربع حفلات متتالية على نفس المسرح أولها الجمعة وثانيها بعد غد السبت، ثم تأتي الثالثة والرابعة يومي الجمعة والسبت التاليين 16 و17 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.
    وقالت المخرجة ريما الرحباني، كريمة فيروز إن "تفاصيل الحفلات سرية ككل حفلات السيدة فيروز السابقة" وأنه لا يسمح بالكشف عن الأغنيات التي تقدم في أي حفلة أو الموسيقيين المشاركين فيها قبل بدايتها على الإطلاق.
    وأضافت ريما أنه عهد ببيع تذاكر الحفلات الأربع إلى "فيرجين ميغاستورز" وأنها أيضا متاحة للبيع عبر الإنترنت موضحة أن المسرح يتسع لـ3750 مشاهدا وأنه "يمنع منعا باتا دخول الهواتف المحمولة وأجهزة التصوير أو التسجيل الى المسرح".
    تتراوح أسعار تذاكر الحفلات بين 40 و300 دولار حسب مكان الجلوس في المسرح الكبير الذي يفتتح لأول مرة بحفلات السيدة فيروز. وتأكد نفاد كافة التذاكر ذات القيمة المنخفضة، فئة 40 و60 و90 دولارا كما نفدت التذاكر قيمة 300 دولار المخصصة للصف الأول.
    واعتمدت شركة "فيروز برودكشن" المنظمة للحفلات والتي تديرها ريما الرحباني في الدعاية الخاصة للحفلات على كلمات أغنية قديمة لها تقول كلماتها "بكره بارجع باوقف معكن/ إذا مش بكره البعده أكيد/ انتو تقولو وأنا باسمعكن/ حتى لو لا صوتي بعيد".
يعمل...
X