إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ببريطانيا 7 أفلام تفوز فى مهرجان السينما المستقلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ببريطانيا 7 أفلام تفوز فى مهرجان السينما المستقلة



    7 أفلام تفوز فى مهرجان السينما المستقلة ببريطانيا


    نجوم السينما خلال حفل توزيع الجوائز
    كتبت رانيا علوى

    أقيم أمس حفل إعلان جوائز السينما المستقلة البريطانية 2011 بلندن، فقد اجتمع على السجادة الحمراء عدد كبير من أشهر النجوم من ممثلين ومخرجين ومنتجين.

    ونال فيلم " TYRANNOSAUR " جائزة أفضل فيلم بريطانى مستقل، وهو من تأليف وإخراج بادى كونسيداين، وبطولة بيتر مولان وأوليفيا كولمان، وتدور أحداثه حول رجل يدعى جوزيف يعانى من العنف الذى يدفعه لتدمير نفسه، وحصل على جائزة أفضل مخرج لين رامساى عن فيلم "We Need to Talk About Kevin" بطولة ايزرا ميللر وتيلدا سوينتون وروك دويور.

    تدور الأحداث حول أم لديها ابن فى سن المراهقة تدخل فى موجة من أحداث " القتل " التى لا تنتهى ، فيحاول الابن ان يخرج أمه من الحزن الذى يسيطر عليها . نال جائزة أفضل سيناريو الكاتب ريتشارد ايودى عن فيلم " SUBMARINE " الذى قام ببطولته كريج روبيرتس وبادى كونسيداين وسالى هاوكينز؛ وعن جائزة أفضل ممثلة اوليفيا كولمان عن دورها فى فيلم " TYRANNOSAUR " ؛ فى حين نال مايكل فاسبندر جائزة افضل ممثل لهذا العام عن دوره فى فيلم " SHAME " ويلعب مايكل فى الفيلم دور شاب يعيش فى نيويورك، وهو مدمن للجنس، ويعانى كل من حوله من أعماله الجنسية التى لا تعد ولا تحصى.

    وشارك فاسبندر بطولة الفيلم كارى موليجان وجيمس بادج دالى ونيكول بيهارى و لوسى ولتورز؛ و من تأليف آبى مورجان، و من إخراج ستيف ماكويين. و كان للمثلة فانيسا ريدجراف نصيب من الجوائز حيث حازت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم " CORIOLANUS " اخراج رالف فيانز و تأليف جون لوجان؛ وجائزة أفضل ممثل مساعد كانت للممثل مايكل سمايلى عن دوره فى " KILL LIST " و هو تأليف و إخراج بن ويتلى .
























يعمل...
X