إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصدت عطوراتها 3 جوائز من FiFi Aword {العربية للعود} تشارك في معرض الخريف للعطور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصدت عطوراتها 3 جوائز من FiFi Aword {العربية للعود} تشارك في معرض الخريف للعطور

    عطوراتها حصدت 3 جوائز من FiFi Aword
    {العربية للعود} تشارك في معرض الخريف للعطور


    زياد ناصر
    يواصل معرض الخريف للعطور أنشطته على أرض المعارض الدولية في مشرف وسط إقبال جماهيري ملحوظ، حيث تستعرض أكثر من 120 شركة ومؤسسة تجارية ووكيلاً محلياً أكبر تشكيلة من العطور الغربية والشرقية والبخور والإكسسوارات ومواد التجميل، حيث تتواصل عروضه خلال الفترة من 11/21 إلى 12/3 ديسمبر المقبل.
    وقد أكدت الشركة العربية الدولية للعود رعايتها للمعرض. وبهذه المناسبة، يقول مدير فروع الشركة في الكويت زياد ناصر إن رعايتهم ومشاركتهم في معرض الخريف للعطور هذا العام هي السادسة لإيمانهم بأهمية الوجود في المعرض، نظراً لمكانته بين الجمهور وتاريخه الطويل على مدى سنوات تمتد إلى نحو 30 سنة للوراء.
    وأشار ناصر إلى أن الشركة توجد في ثلاثة أجنحة هذا العام بالصالات 5، 6، 7، حيث تطرح منتجاتها بخصم حصري لزوار أرض المعارض طوال فترة إقامة المعرض.
    ولفت ناصر إلى أنه من بين المعروضات تطرح الشركة العطور الثلاثة الفائزة بجائزة أوسكار التي تقيمها مؤسسة FiFi Aword، التي تم التصويت عليها من خلال الإنترنت، وتم الإعلان عن نتيجتها في العاصمة الإماراتية دبي، ومن أصل 7 عطور كانت تتنافس عليها كبرى الشركات العالمية للعطور حصدت العربية الدولية للعود 3 جوائز للعطور، حيث تشمل «وودي المركز» و«عطر الأسطورة» و«عطر ماجستيك»، وهي كلها خلطات خاصة بالشركة تنتجها مصانعها بخبراتها وإمكاناتها الخاصة.
    وأكد ناصر أن العربية الدولية للعود تغطي السوق الكويتي من خلال 20 فرعاً تنتشر في أسواق الكويت، فيما تستعد الشركة لتجهيز وإعداد 5 فروع جديدة، سيتم افتتاحها مع بداية العام المقبل.

يعمل...
X