إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصورات عن الحياة المهنية لمواليد برج العقرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصورات عن الحياة المهنية لمواليد برج العقرب

    رغم ما يبدون عليه من بساطة وهدوء ورغبة في الانزواء عن المحيطين داخل مجتمع الحياة المهنية، يتمتع مواليد العقرب بقدرة فائقة على استشفاف المناخ العام وامتصاص التيارات السائدة دون احتكاك بالمحيطين أو الاصطدام معهم. لا يدع مواليد العقرب أية صغيرة تفوتهم فيما يتعلق بمتطلبات العمل، فهم لديهم قدرة فائقة على الإلمام بمعظم المهارات، وكذلك التنبه إلى المؤامرات والحكايا الجانبية دون الحاجة إلى المشاركة في جلسات النميمة. قد يظن البعض أن مواليد العقرب بهذا ملهمين، كل ما في الأمر هو أنهم يتمتعون ببصيرة ثاقبة وقدرة غير عادية على فهم ما يدور حولهم دون الحاجة إلى التحرك من أماكنهم أو الانخراط في أحاديث الزملاء. من أهم سمات مواليد العقرب المعروفة الاستغراق في التفكير والرغبة في فحص الأمور بدقة اختراق الأبواب المغلقة لمعرفة ما يدور خلفها بحرص ودون لفت انتباه المحيطين.

    كيفية التعامل مع مواليد العقرب في العمل
    " ابدأ دائما بإبداء الاحترام لخصوصيات الزملاء من مواليد العقرب، فهم يؤثرون الاحتفاظ بأسرار حياتهم المهنية ولا يوددون الكشف عن مهاراتهم. لا تتسرع بمفاتحتهم في موضوع شائك وانتظر دائما حتى يبادوا هم بالتطرق لهذا الأمر.

    " لا تتردد في اللجوء إلى زميلك من مواليد العقرب عن المرور بأزمة مهنية فهم لن يمانعوا فى المساعدة، خاصة مع تحليهم بقدرة كبيرة على الهدوء وضبط النفس في الأزمات.

    " احرص على تأكيد ولائك له ولفريقكم وأظِهر التفاني والاجتهاد عند الاشتراك في عمل جماعي، خاصة عندما يكون هو المُشرف أو المدير. تجنب عدم الوفاء بالعهود، فهو أكثر ما يُثير استياءهم.

    " امنحه دائما فسحة من الوقت قبل مفاتحته في موضوعات جديدة كي يستعيد توازنه وامهله حتى يباشر مهامه الأساسية قبل إسناد مهام جديدة حتى لو كان لديك سلطة عليه، فهو يميل إلى التركيز.

    " لا تغفل رغبة مواليد العقرب في التحكم في الأمور، وهو ما قد يُسفر عن أجواء من التوتر داخل المناخ العام للعمل، فلا تستفزه بنزع السلطات منه لصالحك قدر المستطاع كي يواصل عمله في سكون.

    إذا كنت من مواليد العقرب وتُساورك بعض التساؤلات عما يُخفيه لك العام المقبل من أسرار تخص حياتك المهنية، فها نحن نحاول الكشف عن أهم تنبؤات خبراء الفلك عنها.

    الربع الأول من العام
    يحمل الربع الأول من العام الجديد بُشرى بإحراز نجاحات لم تكن في حسبانك ودون جهد كبير. من المحتمل أن تتمكن من إجراء توسعات في عملك أو إضافة مهارات جديدة إلى مهاراتك العملية الأساسية. إذا كنت تجري دراسة في أي من المجالات فاغتنم الفرصة بمضاعفة مجهوداتك في تلك المرحلة.

    الربع الثاني من العام
    يتوقع خبراء الفلك أن تحظى بمكاسب مالية من مصادر غير متوقعة. قد يُسند إليك عمل يستدعي السفر إلى مدينة أو دولة أخرى، فلا تتردد في القبول فقد يحقق لك السفر بعض المكاسب والفوائد. إذا فكرت في استغلال أموالك في إعادة فرش منزلك فلا تشكو من أن تتجاوز نفقاتك الأموال المدخرة.

    الربع الثالث من العام
    قد تتأثر صحتك بحركة الكواكب، إلا أن حركة القمر ستمنحك طاقات إضافية مما قد يزيد من عزمك الشخصي، ستزداد أعباؤك الشخصية وقد تُسند إليك مسؤوليات جديدة، فلا تتردد في قبولها، لكن إذا وجدت أن في قبولها ما قد يعيق مسيرتك المهنية ويعطلك عن القيام ببعض الأنشطة الشخصية.

    الربع الأخير من العام
    قد يمر عملك ببعض المصاعب نتيجة الدخول في مشروعات غير مدروسة. من السهل تجاوز هذه الأزمة ببعض الروية وضبط النفس. لن تتعرض لأزمة مالية كبيرة، ولكن اخشَ التسرع في اتخاذ القرارات.

    الوطن غالي , والوطن عزيز , والوطن شامخ , والوطن صامد
    لأن الوطن هو ذاتنا ! فلندرك هذه الحقيقة
    ولنحب وطننا بأقصى ما نستطيع من الحب
    وليكن وطننا هو المعشوق الأول , الذي لا يساويه
    ولا يدانيه معشوق آخر… فلا حياة انسانية من دون وطن
    ولا وجود انساني من دون وطن.

يعمل...
X