إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعيد محمود عبد العزيز صفية العمري للدراما في باب الخلق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعيد محمود عبد العزيز صفية العمري للدراما في باب الخلق

    محمود عبد العزيز يعيد صفية العمري للدراما في "باب الخلق"




    أبطال المسلسل فى صورة جماعية
    كتبت هنا موسى


    انتهت مجموعة فنون مصر الشركة المنتجة لمسلسل باب الخلق من وضع اللمسات النهائية لفريق العمل الذى يشارك البطولة مع النجم محمود عبد العزيز، حيث تعاقدت الشركة مع عدد كبير من النجوم، وهم صفية العمرى - التى تعود إلى الشاشة بعد فترة غياب طويلة - وحمدى أحمد وتامر هجرس ودينا وأحمد فلوكس وعايدة رياض ومنة فضالى وضياء الميرغنى وأحمد فؤاد سليم ومحمود الجندى وسناء شافع وشيرى عادل وعبير صبرى والمخرج سمير العصفورى وفاروق فلوكس وكريم محمود عبد العزيز ومحسن منصور وإيهاب فهمى ودعاء طعيمة ومحمد سليمان وعمرو عبد العزيز.
    ويقد المسلسل العديد من النجوم الشباب فى أدوار رئيسية فى العمل، بعد أن قامت الشركة بعمل مقابلات مع العديد ممن تقدموا للاشتراك فى العمل، وهم: محمد على ومحمد عامر وريهام عبد البديع وسمر علام وعمر السعيد ورامى الطنبارى ومحمد فهيم، وقد اجتمع كامل فريق العمل بمقر شركة مجموعة فنون مصر للتعارف والاتفاق على خطة العمل.
    كما قام النجم محمود عبد العزيز ومعه المنتج ريمون مقار والمنتج محمد عبد العزيز بالترحيب بكافة فريق العمل، وأيضا قام المخرج عادل أديب بتعريف كل شخصية حسب دورها، وتحدث عن خطة سير البروفات والتى ستتم فى الشركة حتى بدء التصوير فى منتصف ديسمبر القادم.
    وعم الاجتماع الأول للمسلسل جو من الألفة والتفاهم بين النجوم، ودارت مناوشات كوميدية بين النجم محمود عبد العزيز والنجم حمدى أحمد، وكذلك بين المخرج سمير العصفورى والدكتور سناء شافع كما دار حوار كوميدى بين المخرج عادل أديب والنجمة صفية العمرى، وكذلك النجم محمود عبد العزيز حول دورها فى المسلسل.
    ويناقش المسلسل عدد من القضايا المحورية فى مصر والشرق الأوسط والتى تلامس روح الإنسان المصرى والعربى البسيط بمواجعه وأفراحه، كما يتعرض بشيء من الخصوصية للهوية المصرية التى تظهر فى أشخاص وأحداث المسلسل من خلال مزيج من الموضوعات الإنسانية والاجتماعية والسياسية.
    المسلسل إخراج عادل أديب وتأليف محمد سليمان ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز، ومهندس الديكور أيمن فتحى، وتصميم الملابس منى الزرقانى، والإنتاج الفنى لكل من نبيل صبحى وغزال الشال.
يعمل...
X