Announcement

Collapse
No announcement yet.

يُكرم المبدع ( وليد غلمية ) نادي مرجعيون الثقافي بالصور

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يُكرم المبدع ( وليد غلمية ) نادي مرجعيون الثقافي بالصور

    بالصور- (الكبار لا يرحلون)
    نادي مرجعيون الثقافي يُكرم المبدع وليد غلمية


    Cuurent Rating / Please Rate : 1
    2
    3
    4
    5



    عن المكتب الاعلامي : برعاية معالي وزير الثقافة الاستاذ غابي ليون، أقام نادي جديدة مرجعيون الثقافي برئاسة الأستاذ عدنان الحوراني، حفلا تكريميا لذكرى الموسيقي المبدع الراحل وليد غلمية بعنوان "الكبار.. لا يرحلون" في مركز آمال وريما الحوراني الثقافي والرياضي في جديدة مرجعيون بمشاركة بلديات ونوادي وجمعيات اجتماعية وثقافية مختلفة، وحضور وزراء ونواب وحشد من الفعاليات الرسمية والاجتماعية والدينية والثقافية والأمنية وقوات حفظ السلام الدولية ووسائل إعلامية ومجالس بلدية واختيارية.

    افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، حيث قدمت الخطباء السيدة وفاء جرداق باحوط مستهلة بكلمة ممثل وزير الثقافة الدكتور أدونيس عكره، ثم توالت الكلمات فألقى نائب رئيس بلدية مرجعيون الاستاذ سري غلمية كلمة المجلس البلدي. بعدها تحدث كل من: د.شفيق البقاعي عن المجلس الثقافي للبنان الجنوبي، الأستاذ موريس الدبغي مدير مدرسة مرجعيون الوطنية، د.فارس يوسف- أمين عام حركة الحوار الثقافي، وقد نوه الجميع بمزايا الراحل المحتفى به في التأليف والأعمال الموسيقية الرفيعة المستوى التي وصلت إلى العالمية كما في إدارته للمعهد الوطني العالي للموسيقى "الكونسرفاتوار"، ووجهوا الشكر لنادي جديدة مرجعيون الثقافي في بيروت رئيسا وأعضاء لهذه المبادرة الطيبة، أما كلمة العائلة فقد ألقاها الدكتور جورج غلمية شكر فيها الحضور وكل من ساهم في إحياء وإنجاح هذه المناسبة.

    وفي الختام سلم رئيس نادي جديدة مرجعيون الأستاذ عدنان الحوراني وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي الدرع الرسمي للحفل إلى أرملة الفقيد السيدة إلهام وليد غلمية. كذلك تسلمت السيدة غلمية دروعا من بلدية جديدة مرجعيون من نائب الرئيس سري غلمية وآخر من حركة الحوار الثقافي. تميز الحفل بحسن التنظيم حيث رفعت صور وملصقات معبرة للراحل ووزعت ألبومات تضمنت صورا و أقراصا مدمجة لسيمفونية مرجعيون- من أعماله الخالدة. كما حضر وفد من الكونسرفاتوار الوطني حيث قدم بعض أفراده مقطوعتين موسيقيتين من تأليف الفقيد الراحل.



    body { margin: 0px; background-color: rgb(237, 237, 237); } Toggle Slideshow
Working...
X