إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يهددن ملايين المراهقات بقتل شابة ادعت الإنجاب من جاستين بيبر Justin Bieber

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يهددن ملايين المراهقات بقتل شابة ادعت الإنجاب من جاستين بيبر Justin Bieber


    فتاة في العشرينيات رفعت قضية نسب بحق المطرب الكندي
    ملايين المراهقات يهددن بقتل شابة ادعت الإنجاب من جاستين بيبر


    خبير نفسي قال إن هذه التهديدات غير مؤذية


    دبي – mbc.net
    هاجمت ملايين المراهقات المهووسات بالنجم الشاب جاستن بيبر، الفتاة العشرينية التي قالت إنها أنجبت طفلاً من المغني وهددنها بالقتل.
    وذكرت قناة "فوكس" الأمريكية أن موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي غُصّ بالتهديدات التي أطلقتها ملايين من معجبات بيبر المراهقات اللواتي يطلقن على أنفسهن اسم "بليبرز".
    ومن بين التعليقات على تويتر، قالت فتاة "سأقتل هذه "الساقطة"، إنها تعبث مع حبيبي.. ستموت"، وأضافت أخرى "البليبرز سيقتلونك"، وقالت إحداهن "ارحلي قبل أن تقتلك ملايين البليبرز".
    وكان المتحدث باسم بيبر (17 عامًا) نفى أمس الاتهامات التي وجهتها له العشرينية ماريا ييتر التي قالت إنها أنجبت طفلاً منه بعد علاقة عابرة.
    وقال عالم النفس جيفري غارير إن البليبرز "فتيات مهووسات بجاستن، ويعتقدن على الأغلب أن الفتاة تكذب بشأنه لتستغله"، غير أنه أكد أن التهديدات في مثل هذه الحالات لا تكون مؤذية في الأغلب.
    يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي توجه فيها معجبات بيبر تهديدات لأشخاص، وكن هددن سابقًا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعد نشر صور لها مع نجمهم المفضل، كما هددن الممثلة سيلينا غوميز، حبيبة بيبر لدى بدء علاقتهما.
    وكانت مجلة "ستار" ذكرت أن ماريا ييتر (20 سنة) أقامت علاقة مع بيبر ما وراء كواليس حفل كان يقيمه في لوس أنجلوس وأنجبت قبل 3 أشهر صبيًا، ثم رفعت دعوى أبوة ضد النجم الشاب تطالبه فيها بإعالة مادية.
    ونشرت صورة لماريا ياتير، 20 عامًا، على غلاف ستار مع ابنها الذي قالت إنه ولد في السادس من يوليو/تموز الماضي. طالبت ياتير "بيبر بالخضوع لاختبار الأبوة، وطلبت منه "توفير الدعم الكافي لطفلها".
    رد الفنان الكندي جاستن بيبر وفريقه على دعوى قضائية وقال المتحدث باسم بيبر (17 سنة) لموقع "يو إس ويكلي" إنه "على الرغم من أننا لم نطلع بعد على الدعوى، فإنه من المحزن أن يلفق شخص ما مزاعم مسيئة وتشهيرية وعارية من الصحة". وأضاف "سوف نلجأ بحزم إلى كل السبل القانونية للدفاع عن جاستن وحمايته من هذه المزاعم".
يعمل...
X