إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيال الصقور ماتبور فيلم للمخرج الإماراتي منصور الظاهري يتلقى عروضاً من قنوات عالمية لبثه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عيال الصقور ماتبور فيلم للمخرج الإماراتي منصور الظاهري يتلقى عروضاً من قنوات عالمية لبثه





    المخرج الإماراتي منصور الظاهري




    الظاهري: أعمل على إنتاج عمل عالمي
    الفيلم الإماراتي "عيال الصقور ماتبور" يتلقى عروضاً من قنوات عالمية لبثه

    دبي - العربية.نت

    تلقى المخرج الإماراتي منصور الظاهري عدة عروض من أجل إخراج بعض الأفلام والمسلسلات الإماراتية، وذلك بعد حصول فيلمه "عيال الصقور ماتبور" على جائزة المركز الأول في مسابقة الأفلام الإماراتية الوثائقية ضمن مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته الخامسة.

    وجرت اتصالات من عدة قنوات عالمية للظاهري من أجل الحصول على حق بث الفيلم، والذي سيعرض قريباً في صالات العرض السينمائية بعد أن لمس نجاحه الجماهيري أثناء عرضه في مهرجان أبوظبي السينمائي، وتم الاتفاق مع صالات العرض على أن تكون جميع عائدات بيع التذاكر مقدمة لعلاج حالات إنسانية في الدولة.

    لحظة فوز المخرج الإماراتي في الجائزة وقال الظاهري: "كانت لحظة الإعلان عن الجائزة شديدة الأثر على نفسي، لأني أدركت حينها بأني حصدت ثمار ماهدفت إليه من قيمة إنتاج وإخراج العمل وإظهار الصورة الحقيقية لنا، ولم نهتم بالتكريم المادي، الجائزة المعنوية التي تكرمنا بها تعني الكثير".

    وقرر الظاهري التبرع بقيمة الجائزة إلى مستشفى دار الشفاء التي قامت بدورها بمضاعفة قيمة الجائزة إلى 3 أضعاف وتقديمها لعلاج حالات إنسانية.

    وأشار الظاهري أنه سيشارك بالفيلم في مهرجانات عربية وعالمية بهدف إيصال الرسالة الحقيقية للمشاهد حيث يتوقع نجاح الفيلم لدى عرضه.

    وأكد أيضا أنه سوف يعمل في المستقبل القريب على إنتاج وإخراج أفلام روائية، وأضاف: "نخطط حالياً لإنتاج عمل فني إماراتي يعتمد على فكرة جديدة وسنحاول إيصالها للعالمية حيث سيشارك فيه نجوم عرب، ونهدف من خلاله منافسة الأفلام العالمية، استناداً إلى القصة التي ستكون مفاجأة، واعتماداً على التقنيات المتطورة الموجودة لدينا في تنفيذ هذا العمل، حيث سنقدم في الفيلم جميع التقنيات السينمائية الحديثة".

    ووقع اختيار اسم الفيلم "عيال الصقر ماتبور" بعد طرح العديد من الأسماء، والذي اقتبس من مثل شعبي من الأمثال الخليجية الشائعة في المنطقة في إشارة إلى مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد والشيخ خليفة رئيس دولة الإمارات.

يعمل...
X