إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في منافسات البطولة العربية سيدات سورية بالدراجات أولاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في منافسات البطولة العربية سيدات سورية بالدراجات أولاً

    سيدات سورية بالدراجات أولاً
    في منافسات البطولة العربية


    دمشق - سانا
    حقق فريق السيدات للدراجات السوري المركز الأول بسباق ضد الساعة للفرق لمسافة 20 كم بزمن قدره ساعة و36 ثانية وذلك ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة العربية التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.
    وقال محمد الخضر أمين سر اتحاد الدراجات في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن هذه البطولة فرصة مناسبة لمعرفة المستوى الحقيقي لفرقنا قبل مشاركتها في الدورة العربية المقبلة التي تستضيفها قطر أواخر العام الحالي إضافة إلى أنها تهدف إلى إطلاع المدربين واللاعبين على مستوى الفرق العربية التي ستشارك في الدورة العربية.
    وأضاف الخضر أن فريق السيدات من أقوى الفرق العربية وصاحب الميدالية الذهبية منذ ثلاث سنوات على المستوى العربي ويطمح إلى حصد الألقاب العالمية وصولا إلى مراكز متقدمة على التصنيف الدولي للعبة لافتا إلى أن التحضيرات لهذه البطولة كانت جيدة حيث أجرى الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا في دمشق وطرطوس إضافة إلى أنه شارك في بطولات عربية ودولية مهمة قبيل مشاركته في هذه البطولة.
    ويشارك فريق السيدات في هذه البطولة باللاعبات صبا الراعي/سحاب غيبور/ أميمة نيوف/ مها حسن/ جيانا زين الدين/ ميساء عويد بينما يشارك فريق الرجال الذي سيبدأ غدا بسباق ضد الساعة باللاعبين /عمر حسنين/ سليمان حبش/ فادي شيخوني/ حازم الحسين/ احمد بدر الدين ويس/ محمد عبد الباسط.
يعمل...
X