إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المصورة ( بريجيت لاكومب ) الفوتوغرافية تتعاون بين مؤسسة الدوحة للأفلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المصورة ( بريجيت لاكومب ) الفوتوغرافية تتعاون بين مؤسسة الدوحة للأفلام

    تعاون بين "مؤسسة الدوحة للأفلام" وبريجيت لاكومب





    بريجيت لاكومب اسم لمع في مجال التصوير الفوتوغرافي وانتشر في أشهر المجلات العالمية مثل "فانيتي فير" و"ذا نيويورك تايمز" و"نيوزويك" و"تايم"، بعدما ارتبط بصور أفلام كبار المخرجين العالميين من أمثال كوينتين تارانتينو ومارتين سكورسيزي، وبكبار الشخصيّات السياسية من أمثال باراك أوباما وهيلاري كلينتون، إضافة إلى نخبة الممثلين والمغنين العالميين الذين خضعوا لسحر عدسة المصوّرة الفرنسية الشهيرة.
    وهذه السنة يرتبط اسم لاكومب وللمرّة الثانية بـ"مؤسسة الدوحة للأفلام" التي أطلقت مسابقة للتصوير الفوتوغرافي سيتمّ الإعلان عن اسم الفائز فيها ضمن "مهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي"، الذي يقام بين 25 و29 تشرين الأوّل.
    وسينضم الفائز إلى لاكومب في موقع تصوير فيلم ميرا ناير "الأصولي المتردد" الذي موّلته "مؤسسة الدوحة للأفلام"، وذلك في إطار مشاريع "في الإنتاج". وكانت لاكومب حضرت أوّل نسخ "مهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي" في العام 2009، ليبدأ تعاونها مع "مؤسسة الدوحة للأفلام" في العام التالي في إطار معرض "أنا الفيلم - مشروع قيد التنفيذ" الذي شمل صورا ومقاطع فيديو عكست الإعجاب بقصص وحكايات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقدّمت أصحابها إلى العالم.
    وفي هذا العام، تطوّر التعاون بين المؤسسة ولاكومب عن طريق إطلاق مشروع "في الإنتاج"، حيث سَجّل فريق من "مؤسسة الدوحة للأفلام" كواليس تصوير الفيلم الروائي "الذهب الأسود" الذي أُطلق العام المنصرم، وهو باكورة إنتاجات المؤسسة المشتركة على المستوى الدولي. بحسب جريدة "الجمهورية".
يعمل...
X