إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمعرض رأس الخيمة 10 آلاف زائر للفنون التشكيلية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمعرض رأس الخيمة 10 آلاف زائر للفنون التشكيلية

    10 آلاف زائر لمعرض رأس الخيمة للفنون التشكيلية
    • رأس الخيمة ــ «البيان»




    تفقد أكثر من 10 آلاف زائر معرض رأس الخيمة للفنون التشكيلية، الذي اختتم عروضه أمس، والذي نظم من طرف مرسم رأس الخيمة التابع لجمعية الامارات للفنون التشكيلية بإشراف الفنان التشكيلي عبيد سرور الماس حيث أقيم في صالة مركز المنار بالنخيل تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة واستمر عشرة ايام بهدف تنمية ورعاية الإبداع التشكيلي الإماراتي وربط الفن التشكيلي بالمحلي.
    عن المعرض قال الماس "تنوعت رؤى الجمهور في المعرض من حيث ثرائه وتطوره، مضيفا "اننا كفنانين متواصلون في الحركة التشكيلية مع التطوير في اساليبنا الفنية، أسوة بكافة التطورات الفنية، رغم الظروف والامكانيات المحدودة للمرسم".
    وليد راشد محمد الزعابي مدير ادارة الثقافة والفنون بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، من جانبه أثنى على جهود الجمعية والفنان عبيد سرور والمشاركين في المعرض، والذي تضمن 95 عملاً تشكيلياً، استخدمت مختلف الخامات الفنية، وعكست مختلف المدارس والرؤى الفنية. كما أكد أهمية مثل هذه المعارض في تعزيز الحراك الثقافي الفني لأبناء الإمارة والمقيمين وتشجيعهم على التذوق الفني، وكذلك تشجيع الناشئة على الابداع التشكيلي، داعيا المدارس وأولياء الأمور الأخذ بيد الناشئة نحو المواهب والهوايات.
    من جانبه قدم المهندس طالب راشد الصوري، مدير مسارح هيئة ابوظبي للثقافة والتراث خلال زيارته للمعرض شكره للفنان عبيد سرور وجمعية الإمارات للفنون التشكيلية، وأعضاء المرسم على تفاعلهم المتواصل في الارتقاء بمستويات الأعمال وارتباطاتها الفنية العالمية وبالرؤى الفنية الجميلة التي عكست في العديد من الأعمال المعروضة حضارة المنطقة وتراثها الأصيل، سواء في الأعمال الفنية أو الأشغال اليدوية.
    كما تفقد المعرض محمد عمران رئيس مجلس ادارة شركة مؤسسة الامارات للاتصالات ومحمد القاضي مدير عام منار مول اللذان أشادا بمجهود المشاركين بالمعرض وبابداعاتهم، حيث دعا عمران المشاركين إلى تدشين مواقع وصفحات لهم على صفحات التواصل الاجتماعي، لتحقيق التواصل العالمي معهم، بعد الإنجاز الكبير في التواصل المباشر مع الجمهور المحلي.
يعمل...
X