إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى نهائيات كأس أوروبا روسيا وفرنسا والسويد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى نهائيات كأس أوروبا روسيا وفرنسا والسويد

    روسيا وفرنسا والسويد
    إلى نهائيات كأس أوروبا
    عواصم - سانا
    حققت روسيا انتصارا كبيرا على ضيفتها اندورا بستة أهداف مقابل لا شيء في مباراتها الأخيرة في التصفيات الأوروبية أمس لتحتل المركز الأول في المجموعة الثانية وتضمن مكانها في نهائيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 .
    وذكرت رويترز أن آلان جاجويف سجل هدفين في الشوط الأول في حين سجل سيرغي ايغناشفيتش ورومان بافليوتشنكو هدفين اخرين لينتهي الشوط الاول 4-صفر.
    وأضافت روسيا هدفين اخرين في الشوط الثاني عبر دينيس غلوشاكوف والبديل دينيار بليالتدينوف.
    وخسرت اندورا وهي واحدة من أقل فرق العالم تصنيفا جميع مبارياتها في التصفيات وتلقت شباكها 25 هدفا ولم تسجل سوى هدف واحد.
    كما تأهلت فرنسا الى نهائيات كاس اوروبا لكرة القدم التي ستقام العام القادم بعد تعادلها على ارضها مع البوسنة 1/1 لتتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات .
    وتقدمت البوسنة بهدف سجله ايدين جيكو في الدقيقة 40 لكن سمير نصري عادل لاصحاب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة 78.وتأهلت السويد للنهائيات بعد أن هزمت ضيفتها هولندا 3/2 لتصبح افضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعات التصفيات .
    ورفعت السويد رصيدها في المجموعة الرابعة الى 24 نقطة من عشر مباريات بفارق ثلاث نقاط خلف هولندا التي ضمنت التاهل قبل هذه الجولة .
    وفي مباريات أخرى ضمن التصفيات تغلبت ايطاليا على ضيفتها ايرلندا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المجموعة الثالثة كما تغلبت اسبانيا حاملة اللقب 3-1 على ضيفتها اسكتلندا في المجموعة التاسعة.
يعمل...
X