إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لم تعد مدينة الضباب ( لندن ) العاصمة المفضلة للأثرياء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لم تعد مدينة الضباب ( لندن ) العاصمة المفضلة للأثرياء

    مسح: مزيد من الاثرياء يفكرون في مغادرة بريطانيا
    لندن.. لم تعد العاصمة المفضلة للأثرياء




    لندن –العرب أونلاين: أظهر مسح اجراه لويدز تي.اس.بي انترناشيونال ويلث أن اعمال الشغب التي شهدتها لندن خلال الصيف ادت الى زيادة في عدد الاثرياء الذين يفكرون مغادرة لندن.
    وذكر المسح الذي شمل 1057 شخصا ان 17 بالمئة ممن يمتلكون مدخرات واستثمارات تتجاوز 250000 جنيه استرليني "390424 دولار امريكي" يرغبون في السفر الى الخارج في غضون العامين المقبلين ارتفاعا من 14 بالمئة منذ ستة اشهر.
    وقال 61 بالمئة ممن يفكرون في السفر الى الخارج ان الجريمة والسلوك غير الاجتماعي كان سببا رئيسيا للمغادرة. وهذه النسبة ارتفاعا من 43 بالمئة وتعكس مخاوف نتجت عن في اعمال الشغب التي شهدتها لندن ومدن كبرى اخرى في اغسطس اب.
    وقال نيكولاس بويز سميث المدير الاداري في لويدز تي.اس.بي انترناشيونال ويلث في بيان "للاسف يبدو ان اعمال الشغب التي وقعت في اغسطس وزيادات الضرائب وارتفاع تكاليف المعيشة القت بظلالها على الحياة في المملكة المتحدة بالنسبة لبعض الاثرياء".
    واضاف "ربما تعيد اشعال مخاوف "استنزاف الثروة" من اقتصادنا حيث يسعى الاثرياء الى مراع جديدة".
    واشتعلت اعمال الشغب التي وقعت في اغسطس اب والتي ادت الى العديد من الوفيات بعدما قتلت الشرطة بالرصاص شخصا يشتبه في كونه مجرما قالت اسرته انه بريء.
    واندلعت اعمال العنف في ضواحي عديدة في العاصمة البريطانية ثم انتشرت الى مدن اخرى مع وقوع اضرار واسعة النطاق حيث احرقت محال ونهبت. "رويترز"
يعمل...
X