Announcement

Collapse
No announcement yet.

بين برشلونة والمنتخب الاختلاف اسمه ميسي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بين برشلونة والمنتخب الاختلاف اسمه ميسي

    فيا: الاختلاف بين

    برشلونة والمنتخب اسمه ميسي


    فيا وميسي بقمصان البارسا

    10:37 ص
    8
    سبتمبر
    2011

    برشلونة

    المباراة القادمة: 28 سبتمبر, 2011
    أف سي باتي بوريسوف
    X

    برشلونة








    بوجوتا - (وكالة الأنباء الإسبانية):
    قال ديفيد فيا الهداف الأول في تاريخ المنتخب الإسباني لكرة القدم ومهاجم برشلونة إن الاختلاف الوحيد بين اللعب مع ناديه أو منتخب بلاده يتمثل في وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في الفريق الكتالوني.
    وقال اللاعب في مقابلة مع إذاعة (كاراكول) الكولومبية: "عدم وجود ميسي في إسبانيا هو التغيير الأكبر الذي قد يكون قائما بين فريق وآخر، فبالنظر إلى طريقة لعب ليو يمكن معرفة من أين يأتي الاختلاف".
    وأشار فيا إلى أنه فيما عدا ذلك لا يوجد فارق كبير، بالنظر إلى أن عددا كبيرا من زملائه في النادي يلعبون كذلك لمنتخب "لاروخا".
    وقال "لا يختلف اللعب بين برشلونة والمنتخب كثيرا، لأن كثيرا من اللاعبين يوجدون في تشكيلة الفريقين. بالفعل في آخر قائمة للمنتخب كنا تسعة من لاعبي برشلونة مع الفريق"، وأضاف "وبشكل أو بآخر تتشابه طريقة اللعب".
    كما أشار هداف سبورتنج خيخون وريال ساراجوسا وفالنسيا السابق إلى انضمام المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا إلى أتلتيكو مدريد مؤخرا، حيث قال إنه "لاعب كبير".
    وقال "لقد شاهدته مع بورتو وفي دوري أوروبا وهو لاعب كبير. كما أننا جميعا كإسبان سعدنا بقدومه إلى الليجا كي يساهم في جعلها بطولة أقوى. إنه لاعب سيحقق انتصارات هنا بالتأكيد لأنه يملك من القدرات ما يؤهله لذلك".
    كما تحدث المهاجم عن علاقة زميله في النادي والمنتخب، المدافع جيرارد بيكيه، بالمطربة الكولومبية شاكيرا.
    وشدد "نحن لا نتدخل في حياته كثيرا بشأن هذا الأمر. نعم تقابلنا وهما شخصان رائعان، ويمكن للجميع أن يلاحظ مدى سعادتهما معا، لكنني أعتقد بأن الأفضل هو تركهما ينعمان بالهدوء".
    وأحرز فيا 49 هدفا بقميص المنتخب الإسباني، الذي ضمن معه التأهل إلى بطولة الأمم الأوروبية المقبلة في أوكرانيا وبولندا "يورو 2012" بسداسية بيضاء في مرمى ليشتنشتاين الثلاثاء.
Working...
X