إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثأر الأسد نهاية العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثأر الأسد نهاية العالم


    ثأر الأسد نهاية العالم




    لم يعد خافياً على أحد هذه العلاقة المتينة والإستراتجية بين الجمهورية العربية السورية والجمهورية الإسلامية في إيران فهاتين الدولتين تعاهدتا على الوفاء ووقعتا إتفاقيات ومعاهدات بعضها خرج الى الإعلام والبعض الآخر بقي طي الكتمان، تلك الإتفاقيات كتبت بالدم.

    نحن نؤمن بأن سوريا دولة قوية ذات سيادة وقادرة على مواجهة التحديات والأخطار ففيها قيادة حكيمة وشعب واعٍ وشريف ولكننا في نفس الوقت لا نأمن من أعدائنا ونرى أن ما يُخطط لسوريا هو مشروع تقسيمي خطير، يندرج ضمن المشروع التقسيمي الأكبر، الذي جاءتنا به نذير الشؤم كونداليزا رايس في حرب تمّوز 2006، وتمضي في إستكمال فصوله دول الإستكبار وعواصم القرار النتنة التي طالما كانت تتآمر على الشعوب العربية المقاومة.

    نحن كمراقبون لا بد لنا أن نتوقع كل الإحتمالات والسيناريوهات، ولندرس الأسوأ منها فماذا لو حصل لسوريا الأسد مكروه؟ او أشرف على الحصول، الجواب واضح وصريح ولا يحتاج الى كثير من التفكير وليسمعه العدو والصديق، إن إيران، في حال، ولا سمح الله شعرت أن نظام الرئيس بشّار الأسد امسى في خطر، فلن تبقى هناك محرّمات ولا محظورات تتقيها، القواعد الأميريكية المنتشرة في شتات العرب، في العراق وافغانستان ودول الخليج الفارسي، كلّها ستصبح اهدافاً مشروعة لا محال.

    "وإن كان ثأر اغتيال الشهيد عماد مغنية هو زوال إسرائيل، فثأر الأسد نهاية العالم".

    بقلم : أحمد مطر
    27-أيلول-2011
    الخبر برس : الإخبارية اللبنانية



    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

يعمل...
X