إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا فعلت كريستينا: ملكة جمال العرب في أميركا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا فعلت كريستينا: ملكة جمال العرب في أميركا

    كريستينا: ملكة جمال العرب في أميركا





    أخيراً، وبعد ستة أشهر من العمل نظم في الولايات المتحدة الاميركية، حفل اختيار ملكة جمال العرب للسنة 2011 في مدينة سكتسدال في ولاية أريزونا. وفازت في المسابقة الفلسطينية كريستينا رافيديا (22 عاماً) التي تقيم في مدينة شيكاغو وتدرس طب الاسنان في جامعة "الينوي" وتعمل باحثة في مستشفى "سانت جود" لتوفير العلاج المجاني للأطفال أبناء الأسر محدودة الدخل.
    وأعلنت رافيديا بعد تتويجها أن مهمتها خلال السنة المقبلة هي الاجتماع الى المسؤولين الأميركيين "من أجل القضاء على العداء ضد الشعوب العربية ومحاولة تغيير النمط الاميركي في التعامل مع الشؤون العربية". وشاركت في المسابقة النهائية 20 فتاة عربية تم اختيارهن من بين مئات المتقدمات بعد تصفيات أستمرت اكثر من ستة أشهر. وقام بتتويج الملكة جنيفر شحود ملكة جمال العرب للعام الماضي ورئيس المنظمة العربية الاميركية أشرف الجمل.
    وكريستينا هي ابنة منير رافيديا الفلسطيني الأصل ومارلن رافيديا الأردنية الأصل. وتقيم بمدينة شيكاغو وتدرس طب الأسنان بجامعة إلينوي، كما تعمل باحثة بمستشفى سانت جود لمساعدة الأطفال محدودي الدخل لتوفير العلاج المجاني لهم. ومن المنتظر أن تشارك كريستينا رافيديا خلال العام القادم في العديد من المناسبات والفاعليات داخل وخارج أميركا كممثلة رسمية للمرأة العربية الأميركية.

يعمل...
X