إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بأدبي الباحة مهرجان شعري وتكريم الراحل بالغيث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بأدبي الباحة مهرجان شعري وتكريم الراحل بالغيث

    مهرجان شعري بأدبي الباحة وتكريم الراحل بالغيث
    وضع حجر الأساس لمباني النادي بحضور الأمير مشاري والوزير خوجة
    الأمير مشاري بن سعود






    الباحة: محمد آل ناجم
    يكرم أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز الفائزين بالجائزة الثقافية التي ينظمها النادي الأدبي بالباحة، والشاعر الراحل بالغيث عبدالله العمري بحضور وزيرالثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة، ووكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان، ومدير عام الأندية الأدبية عبدالله الكناني، وعدد من المثقفين والمثقفات من داخل المملكة وخارجها وذلك مساء اليوم بقاعة الأمير فيصل التعليمية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة الباحة.
    كما يتفضل الأمير مشاري وخوجة بوضع حجر الأساس لمشروع مباني النادي الأدبي على أرضه الواقعة بشهبة، حيث انتهت من وضع التصاميم الهندسية.
    الحفل الخطابي يشهد تتويج أمير الباحة الحائز على الجائزة الأولى الدكتور عبدالرحمن المحسني من جامعة الملك خالد بأبها عن بحثه "توظيف التقنية في العمل الشعري.. شعراء منطقة الباحة أنموذجاً" ومقدراها 40 ألف ريال والجائزة الثالثة للدكتور محمد بن عبدالله الشدوي عن بحثه "شعراء من الباحة بين الظل والتأثر" ومقدراها 20 ألف ريال فيما تغيب الجائزتان الثانية والرابعة لحجبهما لعدم وجود أعمال تتوافق مع متطلبات الجائزة.
    وقال رئيس نادي الباحة الأدبي حسن الزهراني "الجائزة سنوية وخصص موضوع العام المقبل عن الرواية والقصة القصيرة".
    وعلى هامش الجائزة ينظم النادي مهرجانا شعريا يشارك فيه قرابة 15 شاعراً وشاعرة من داخل المملكة وخارجها لمدة ثلاثة أيام يحيون خلالها سبع أمسيات وأصبوحات شعرية وقراءات نقدية بفندق قصر الباحة.
يعمل...
X