إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على شاشة mbc دراما ثلاثه مسلسلات جديده

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على شاشة mbc دراما ثلاثه مسلسلات جديده

    ثلاثه مسلسلات جديده على شاشه MBC دراما

    فيروز عبدالعزيز




    من الدراما اللبنانية إلى الخليجية وصولاً إلى المكسيكية، تتنوع ألوان وأطياف المسلسلات على شاشة "MBC دراما" في الشبكة البرامجية لفترة ما بين عيدّي الفطر والأضحى.
    فبين الحب والكراهية، الإخلاص والخيانة، الغيرة والتضحية، تنطلق أحداث الدراما الإجتماعية اللبنانية "أجيال" اعتباراً من 17 سبتمبر حيث تعيش وتتعايش مختلف الشرائح الإجتماعية والعمرية ضمن مجمّع سكني واحد يملكه الزوجان المنفصلان رئيف وحكمت و تنشأ العديد من العلاقات المتنوّعة بين السكان وتتفاعل القصص والأحداث لتعكس صورة ملوّنة عن واقع الحياة المعاصرة في مجتمعاتنا العربية عموماً و العمل بطولة وجيه صقر و يوسف حداد، ورد الخال، مجدي مشموشي، نادين نجيم، كارلوس عازار، يوسف الخال، باميلا الكيك، جويل داغر، وداد جبور، وسام حنا، وآخرين.
    ومن واقع المجتمع الخليجي، يستمر عرض مسلسل "الدخيلة"، الذي تدور أحداثه الرئيسية حول الطمع والإنتقام ودوافعهما، في قالبٍ يمكن وصفه بالمختلف، نظراً لنوعية القضايا والأفكار والطروحات التي يتطرّق إليها المسلسل الذي يعلب أدوار بطولته كل من: هدى حسين، أسمهان توفيق، خالد أمين، هند البلوشي، وآخرين.
    وإلى أجواء حالمة مليئة بالحب والتضحية في مواجهة التآمر والخيانة، تُعيد الدراما المكسيكية "بريق الأمل" المشاهدين إلى أجواء الـ "telenovelas" التي لطالما أحبها عشاق المسلسلات اللاتينية الطويلة.
    فالشابة الحسناء أيزابيل تخطط لقتل زوجها العجوز والثري بيدرو خوسيه، لترث ثروته الكبيرة، وتحرم منها ابنته الوحيدة أنجيلا. وسرعان ما تبدأ الحقائق بالتكشّف مع وصول الشاب القوي والذكي سيلفادور إلى المنزل ليعمل كسائق لدى العائلة، حيث يقف إلى جانب الإبنة في مواجهة المؤامرة.
يعمل...
X