إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في بطولتي آخن بألمانيا والعالم في فرنسا تستعد للمشاركة جمال خيل الشقب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في بطولتي آخن بألمانيا والعالم في فرنسا تستعد للمشاركة جمال خيل الشقب

    إنجاز دولي جديد لجمال خيل الشقب في بطولتي براغ وإنجلترا

    إنجاز دولي جديد لجمال خيل الشقب في بطولتي براغ وإنجلترا
    * السليطي: إدارة الجمال تستعد للمشاركة
    في بطولتي آخن بألمانيا والعالم في فرنسا

    الدوحة - الراية :
    حقق الشقب عضو مؤسسة قطر انجازا جديدا يضاف إلى انجازاته المتلاحقة بفضل الدعم الكبير من قبل سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة ومتابعة المدير العام فهد سعد القحطاني وحماس فريق الشقب والإدارات المختلفة على تحقيق الانتصارات والانجازات باسم الشقب ودولة قطر في جميع المحافل الدولية.
    ففي بطولة براغ الدولية لجمال الخيل العربية تم تتويج الفرس بادوفا بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسة قوية مع عدد كبير من المشاركات الدولية , كما أحرز سياف الشقب المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة الدولية محققا بذلك انجازا كبيرا يضاف إلى انجازات الشقب عضو مؤسسة قطر في مختلف المسابقات سواء أن كانت على مستوى بطولات جمال الخيل أو سباقات قوة التحمل .
    كما أحرز الفرس حورية الشقب المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس الأمم في المملكة المتحدة والتي أقيمت في تورلاند في انجلترا كإنجاز آخر في مسابقات جمال الخيل العربية الأصيلة .
    وأعرب فهد القحطاني مدير عام الشقب عن سروره لإحراز هذه النتائج المشرفة على مستوى مسابقات جمال الخيل العربية في مختلف دول العالم مشيرا إلى أن سلالات الشقب أصبحت معروفة عالميا وتنافس بقوة في جميع مسابقات الجمال.
    وأشار القحطاني إلى أن الشقب يحرص للتواجد في جميع البطولات العالمية في مختلف الأمكنة وعلى جميع المستويات حتى أصبح منظمو هذه البطولات يتطلعون دائما إلى مشاركة الشقب كونه يمتلك واحدة من أفخر سلالات الخيل في العالم.
    وأشاد مدير عام الشقب بالمجهودات الكبيرة التي بذلت في هذا الخصوص من قبل إدارة جمال الخيل بالشقب والتي يشرف عليها السيد محمد السليطي ومساعداه عبد الله الكواري وعلي عبد الله المسند موضحا أن الانجاز الذي تحقق كان ثمرة طبيعية لهذه الجهود الصادقة والمتابعة الدقيقة.
    وقال فهد القحطاني أن هذه الانجازات التي تتحقق على مستوى مشاركات الشقب في بطولات قوة التحمل ومسابقات الجمال تؤكد أن الشقب يسير في الطريق الصحيح وفقا للرؤية المرسومة من قبل سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.
    وفي ختام تصريحه تمنى القحطاني التوفيق والسداد لإدارة جمال الخيل في المشاركات المقبلة خارج الدولة.

    ومن جانبه أشاد محمد السليطي مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب بالانجاز الذي تحقق في بطولة براغ الدولية لجمال الخيل العربية موضحا أن المنافسة كانت قوية إلا أن الشقب عضو مؤسسة قطر لا بد وان يكون له كلمة مسموعة في مثل هذه المسابقات الدولية خاصة وأن كل سلالات الشقب أصبحت معروفة وذات سمعة عالمية ويعمل لها ألف حساب.
    ونوه السليطي بالدعم الكبير الذي يقدمه سعادة رئيس مجلس الإدارة مما كان له الأثر الكبير في الحصول على المراكز المتقدمة في الاستحقاقات العالمية وتحقيق الانجاز تلو الانجاز مشيرا إلى المتابعة المستمرة من قبل الإدارة العامة ممثلة في السيد فهد القحطاني وفريق العمل.
    وأشار مدير إدارة الإنتاج إلى أن سعادته كبيرة بحصول حورية الشقب على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة المملكة المتحدة الدولية لجمال الخيل العربية والتي أقيمت في تورلاند بمشاركة واسعة من ملاك الخيول العربية وتلتها المشاركة في بطولة براغ الدولية في جمهورية الشيك حيث حصل الشقب على ميداليتين فضية بواسطة بادوفا وبرونزية بواسطة سياف الشقب.
    وقال محمد السليطي أنهم الآن في طور الاستعداد للمشاركة في بطولة آخن الدولية التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 23-25 سبتمبر الجاري وهي بطولة دولية هامة تقام كل عام ودأب الشقب على المشاركة فيها بصورة دورية مؤكدا أن المشاركة هامة وايجابية وينتظر منها الكثير .
    وأعلن مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل أن الشقب سيشارك بعد بطولة آخن الألمانية في بطولة العالم لجمال الخيل العربية في فرنسا والتي ستقام خلال الفترة من 9-12 ديسمبر القادم موضحا أن هذه البطولة تعتبر آخر بطولات الموسم وأهمها من النواحي الفنية والمشاركات القوية من مختلف دول العالم ولذلك تكون المنافسة فيها مشتعلة ويحضرها عدد كبير من ملاك الخيل وعشاق الفروسية في العالم.
    وعبر السيد عبد الله الكواري مساعد مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب عن فرحته بالنتائج الايجابية التي حققها الشقب في بطولتي براغ الدولية لجمال الخيل العربية التي فاز فيها الشقب بميداليتين فضية بواسطة بادوفا وبرونزية بواسطة سياف الشقب والمملكة المتحدة لجمال الخيل العربية في تورلاند حيث فازت حورية الشقب بالمركز الثاني والميدالية الفضية.
    وقال الكواري أن الانجازات التي تتحقق في الشقب تعود إلى الدعم والرعاية الكاملة من قبل المسؤولين في الشقب لمختلف الإدارات وهذا بطبيعة الحال يحفز الفرسان والعاملين في الإدارات الأخرى على تحقيق المزيد من الانجازات في مختلف البطولات .
يعمل...
X