إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في ملتقى اتحاد المنتجين خصص حلقة علمية حول دور الهاشميين في القدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في ملتقى اتحاد المنتجين خصص حلقة علمية حول دور الهاشميين في القدس

    يوم عن دور الهاشمين في ملتقى اتحاد المنتجين




    اليوم برس
    اكد رئيس إتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون الدكتور إبراهيم ابوذكري ان ملتقى اتحاد المنتجين العرب سيخصص حلقة علمية حول دور الهاشميين في رعاية الاماكن الدينية في القدس. واشار ابو ذكري في حديث لوكالة الانباء الأردنية إلى انه التقى رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس في مقر إقامته في عمان، وبحث معه الترتيبات المتعلقة في المتلقى الذي يقام تحت شعار (القدس عربية، عاصمة فلسطين الأبدية).
    واكد على إطلاق حملة على هامش الملقتى، لجمع مئة مليون توقيع للإعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف حيث ثمن الرئيس عباس دور الإتحاد المفصلي ومبادراته المتعلقة بالقضية الفلسطينية وما حققه الإتحاد من بصمةٍ في مبادراته السابقة يوم القدس ويوم غزة الذين أطلقهما الإتحاد تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
    وإستعرض رئيس الإتحاد إنجازات إتحاد المنتجين العرب ودوره في تهيئة بيئةٍ إعلامية عربية تحمل خطاباً إعلامياً واحداً يسعى إلى تبني القضايا الوطنية العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية قضة العرب الأولى.
    يشار الى ان الرئيس عباس سيفتتح في17 من الشهر الحالي اليوم الفلسطيني لجمع مائة مليون توقيع لتاييد الاعتراف بدولة فلسطين ضمن اعمال المتلقى الخامس للمنتجين العرب لاعمال التلفزيون وشخصيات عربية رسمية وإعلامية وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام الرسمية والخاصة.
    ويلقي في الافتتاح كلمة لحشد جميع القوى السياسية في المجتمعين الرسمي والمدني لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في دولته المستقلة.
    كما يحضر الأوبريت الخاص بالقدس والذي أنتجه اتحاد المنتجين العرب من كلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وغناء نخبة من نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي مصاحباً لها فرق فلكلورية فلسطينية.
يعمل...
X