إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تؤكد شركات دولية مشاركتها في معرض الصيد والفروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تؤكد شركات دولية مشاركتها في معرض الصيد والفروسية

    شركات دولية تؤكد مشاركتها في

    «معرض الصيد والفروسية»

    • أبوظبي ــ وام



    المعرض ينطلق 14 من الشهر الجاري. تصوير: إريك أرازاس


    أكد عارضون مشاركون في فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2011»، الذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر الجاري، أهمية مشاركاتهم في هذا الحدث الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، مشيرين إلى أنه يعد فرصة متميزة للتواصل مع السوقين الإقليمية والدولية المتخصصتين في مجالات الصيد والفروسية.
    وقال مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية ومدير إدارة الاتصال في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، عبدالله القبيسي، إن «استمرار مشاركة العارضين القادمين من مختلف أنحاء العالم تدل على الشعبية التي يحظى بها المعرض وتزايد جماهيريته»، منوهاً بزيادة مساحته هذا العام لتصل إلى 31000 متر مربع .
    من جانبهم، أعرب عدد من العارضين من ممثلي شركات إقليمية ودولية عن سعادتهم بالعودة إلى المعرض وعن توقعاتهم الإيجابية لهذا العام.
    وقال المدير الإداري لشركة «بروميير»، رائد ياغي، إن «وجود شركته في معرض أبوظبي أصبح تقليداً سنوياً، مؤكدا أنها فرصة كبيرة لتعريف زوار المعرض من دول مجلس التعاون الخليجي بمنتجات الشركة الجديدة».
    بدورها، أكدت العضو المنتدب لشركة «جيرمان هورس انتدستري»، إينا غلاسر، حرص الشركة على المشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية كل عام.
    أما شركة «منياتشر أرسنال» الروسية المتخصصة بتصنيع نماذج مصغرة من الأسلحـة الناريـة، فقد أكدت في بيان صحافي أن الشركة ستعرض نماذج مصغرة من أسلحة صيد ذات جودة عالية خلال الدورة المقبلة من المعرض.
    يذكر أن المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2011» يقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، فيما ينظمه النادي بدعم من هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، وقد شهد المعرض نمواً مستمراً وشعبية كبيرة منذ انطلاقه، ما جعله من أهم الفعاليات التراثية والرياضية في العالم .
يعمل...
X