إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة تعود للجمهور بأغنية لبنانية جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة تعود للجمهور بأغنية لبنانية جديدة

    أمل بوشوشة لـسيريانيوز
    أغرمت بشخصية "رويدا" في جلسات نسائية
    وسأعود للجمهور في عيد الفطر
    المبارك بأغنية لبنانية جديدة
    بعد دور "حياة" بمسلسل ذاكرة الجسد للمخرج نجدت أنزور، تعود الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لتطل على المشاهدين بدور "رويدا" في مسلسل جلسات نسائية للمخرج المثنى الصبح، عن اختلاف الشخصيتين، قالت الفنانة أمل بوشوشة إن "الدورين يطرأ عليهما اختلاف كلي وجذري، فـ"حياة" شخصية لها عالمها الخاص المكبوت، هي إنسانة قوية، وامرأة جزائرية في انتمائها. أما "رويدا" فتاة سورية كل ما في قلبها على طرف لسانها، تتميز بالقوة والضعف في آن واحد، كما تمر في حالات نفسية متناقضة".

    وعن خصوصية مسسلسل "جلسات نسائية"، بينت بوشوشة أن "جلسات نسائية مسلسل معاصر ويحكي لغة اليوم والمرحلة التي نعيشها. وهذا ما جعلني أحب القصة" ، مضيفة "تجمعني بالأستاذ المثنى صبح علاقة صداقة، وقد تعرفت إليه عندما كنت بصدد تصوير "ذاكرة الجسد" في الشام، أحب إحساسي في التمثيل. وهو من خلال صلته بي وجدني قادرة على إجادة اللهجات العربية منها اللبنانية والسورية، ولهذا عرض عليَ النص".

    وتابعت الفنانة الجزائرية إن "نص جلسات نسائية تلقيته مع العديد من النصوص السورية، لكنني لم أجد نفسي فيها، فقد أغرمت بالشخصية في مسلسل جلسات نسائية، لأنها فعلاً استثنائية، ومختلفة كلياً عن شخصية "ذاكرة الجسد". وهذا ما كنت أرغب في إظهاره للناس، ولأن أدائي وجد استحساناً في "ذاكرة الجسد"، كنت أرغب في المرة التالية بتقديم ما هو مختلف. ولهذا كانت شخصية رويدا في جلسات نسائية وتحت إشراف المثنى صبح".

    وعن سبب ابتعادها عن الغناء على حساب التمثيل، أشارت بوشوشة "الغناء حبي ورغبتي، لكن في النهاية كل ما قمت به كان لمصلحتي وقد لعب القدر دوراً كبيراً في حياتي، فقد توافرت لي إمكانات وفرص يتمناها كل فنان في بداياته، وسأعود للجمهور في عيد الفطر المبارك بأغنية لبنانية جديدة على طريقة الفيديو الكليب، كلمات الشاعر سمير نخلة وألحان وتوزيع روجيه أبي عقل".
    تهاني عبود-سيريانيوز منوعات
يعمل...
X