إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طوال أيام العيد إقبال كبير على مسرحيات الصم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طوال أيام العيد إقبال كبير على مسرحيات الصم


    جانب من احد العروض العروض





    إقبال كبير على مسرحيات الصم طوال أيام العيد

    اليوم -الرياض





    شهد مسرح المؤسسة العامة لصوامع الغلال بمدينة الرياض إقبالاً جماهيرياً كبيراً على مسرحيات الصم والتي تعرض ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك.

    ولم يقتصر الحضور الجماهيري على فئة الصم, بل شمل كافة الفئات الأخرى من الصغار والكبار. وأعرب عدد من الجمهور عن انبهارهم بقدرة أعضاء فرقة الصم المسرحية على توصيل رسالتهم من خلال الأداء التمثيلي والحركي. وهو ما عبر عنه المشاهد سعود الشمري بقوله لقد استطاع الممثلون الصم أن يعبروا عن مواهبهم وقدراتهم بأداء راقٍ ومبهر, زاد من تفاعل الجمهور معهم, نوعية الموضوعات التي يطرحونها في هذه الأعمال والتي تعبر عن معاناتهم ومشكلاتهم. أما المشاهد فهد الشراري فقال: أتمنى أن تصل رسالة الصم والتي نجحوا في إيصالها للجمهور إلى كافة المسئولين عن رعاية هذه الفئة الغالية. أما عبدالرحمن الفيصل وهو من الصم فقال: إنه سعيد بإقامة مثل هذه الفعاليات والتي تتيح للصم الاحتفال بالعيد, وما ضاعف من سعادته هو إقبال الجمهور على مسرحيات الصم.
    من جانبه أعرب المشرف على فعاليات الصم الأستاذ على الهزاني عن سعادته بالإقبال الجماهيري على مسرحيات الصم.
    مؤكداً أن الأعمال المسرحية للصم في هذا العام تناقش قضاياهم وفي مقدمتها صعوبة التحاقهم بالجامعات, بالإضافة إلى مناقشة قضايا عامة مثل الممارسات الخاطئة في الانتخابات وتطور المجتمع السعودي.
    وأضاف الهزاني: إن الإقبال الجماهيري دليل على نجاحنا في إزالة الحواجز التي تحول دون دمج هذه الفئة في المجتمع, وأن الصم قادرون على التميز والإبداع في شتى المجالات متى توافرت له الرعاية والمساندة والتشجيع.
    وعبر الهزاني عن شكره لأمانة منطقة الرياض على إتاحة هذه الفرصة لإخوانهم الصم للمشاركة في احتفالات العيد..
يعمل...
X