إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلاف فواخرجي تتمنى ملاقاة ما تقدمه الرضا عند الجمهور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلاف فواخرجي تتمنى ملاقاة ما تقدمه الرضا عند الجمهور

    في انتظارها لانتهاء عرض عمليها
    سلاف فواخرجي لـسيريانيوز
    أتمنى
    تطل الفنانة سلاف فواخرجي على مشاهديها بعملين، الأول "الولادة من الخاصرة"، الذي تحدثت عنه إن "العمل مميز ومتكامل في نصه الذي يحمل جرعة كبيرة من الجرأة كتابة سامر رضوان، وإخراج رشا شربتجي، مضيفة إلى أن "شخصية الشاعرة والكاتبة "سماهر" التي أؤديها تدور محاورها حول النضال للحصول على حقوقها وإنصاف نفسها والآخرين من ظلم زوجها المتسلط، وصاحب السلطة الكبيرة الذي يستغل سلطته أبشع استغلال للوصول إلى مايريد".

    وعن الشخصية "سماهر" في العمل، لفتت فواخرجي "أغراني الدور عند قراءته على الورق، وخصوصا أنه احتاج مني بذل جهود مضاعفة نتيجة الحالات الكثيرة النفسية والإنسانية والواقعية التي تعيشها الشخصية، لافتة أنها "اشتغلت إلى جانب المضمون على الشكل، حيث كانت تحتاج لأكثر من ساعتين ماكياج لوجهها لتصل فيه إلى الحالة المطلوبة في المشهد".
    وعن الانتقادات التي طالها العمل، بينت الفنانة سلاف "العمل الذي كتبه حسن م يوسف وإخراج نجدة أنزور يشكل حالة خاصة بالنسبة لي وأني أنتظر رأي الجمهور بهذا العمل الذي يروي سيرة واحد من عظماء الشعر العربي رافضة التعليق على العمل أو الحديث عنه قبل انتهاء عرضه ورؤية نتائج العمل كاملة".
    وتابعت أن "تجسيد شخصية "ريتا" التي كان لها حضورها الخاص في حياة الشاعر الكبير محمود درويش، مسؤولية كبيرة جداً، فدور ريتا متواجد في ذاكرة الجمهور، وفي القصيده التي كتبها درويش الخاصة بها ولحنها وغناها الفنان الكبير مارسيل خليفة".
    وختمت فواخرجي حديثها، بقولها "أتمنى ملاقاة العملين الصدى الطيب والرضا عند الجمهور، فكل عمل يحمل معه نكهة مختلفة عن الآخر، ويشكل حالة متكاملة".
    يشار إلى أن الفنانة سلاف فواخرجي تقوم حاليا بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل فيلم "هوى" مع المخرجة واحة الراهب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.
    تهاني عبود- سيريانيوز منوعات
يعمل...
X