إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسبب اعصار ايرين إلغاء عروض برودواي المسرحية والغنائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بسبب اعصار ايرين إلغاء عروض برودواي المسرحية والغنائية



    إلغاء عروض برودواي
    المسرحية بسبب اعصار ايرين

    اعصار ايرين أغرق شوارع نيويورك بأمطار غزيرة
    تسبب اعصار ايرين الذي ضرب مدينة نيويورك الأحد وأغرقها بوابل من الأمطار الغزيرة في إلغاء كافة العروض المسرحية والغنائية في شارع برودواي الشهير.
    ومن بين العروض التي تم إيقافها " سيرك دي سولي زاركانا" الذي يعرض على مسرح راديو سيتي هول وعرض " وور هورس " الذي يعرض في مركز لينكولن المسرحي.
    روابط ذات صلةالإعصار ايرين يضرب نيويورك ومخاوف من غرق وول ستريت إجلاء 370 ألف شخص من نيويورك بسبب إعصار ايرينموضوعات ذات صلةثقافة وفنون وقال رئيس الاتحاد الوطني لمسارح برودواي إن قرار إلغاء العروض جاء لضمان " سلامة وأمن الموظفين ورواد المسرح ".
    وأصبح إلغاء العروض أمرا لا مفر منه بعد أن أمرت السلطات في نيويورك بإيقاف وسائل النقل والمواصلات.
    وقامت إدارات المسارح بإعادة التذاكر المباعة إلى الجماهير كما عرضت تغيير موعد حضور الحفلات.
    وتعد هذه المرة الأولي التي يتم إلغاء عروض مسارح بروداي منذ عام 2003 حينما تعرضت الولايات المتحدة لانقطاع كهربائي كامل أثرت على حوالي 50 مليون شخص في الوليات المتحدة وكندا بسبب عطل مفاجئ في محطة "ايست ليك" للطاقة.
    وحرم اعصار ايرين الذي اجتاح البلاد عرض "شيكاغو" المسرحي من تحقيق لقب أطول العروض الموسيقية عرضا على مسارح برودواي.
    وكان من المقرر أن يكون عرض السبت هو العرض رقم 6138 ولكن سيضطر مسؤولو العرض إلى الانتظار إلى يوم الاثنين أملا في استئناف العرض الموسيقي وتحقيق اللقب.
    في غضون ذلك أعلن منظمو مهرجان نيويورك الفني الدولي الذي قدم حوالي 200 عرض على مدى الأسابيع القليلة الماضية عن إلغاء جميع الحفلات يومي السبت والأحد.
    وضرب الاعصار إيرين مدينة نيويورك منذ مساء السبت وتسبب في إغرق طرقات المدينة بالمياه مما يهدد بوقوع فيضانات قد تضر بشكل رئيسي بــ"وول ستريت" وهو حي المال والأعمال في نيويورك.

يعمل...
X