إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلغي الأهلي المصري مرانه في الجزائر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلغي الأهلي المصري مرانه في الجزائر

    الأهلي المصري يلغي مرانه في الجزائر

    الجزائر
    اختتم نادي مولودية الجزائر استعداداته تحسبا لملاقاة ضيفه الأهلي المصري غدا الأحد ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية "مجموعات" من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بينما اضطر النادي الأهلي إلى إلغاء مرانه الخميس.
    وأجرى المولودية مرانه الجمعة على ملعب "الخامس يوليو" الذي يستضيف المباراة بمشاركة 18 لاعبا، حيث عكف الجهاز الفني على تجريب الخطط التكتيكية التي قد يعتمدها يوم المواجهة.
    وقال مدرب الفريق الجزائري عبد الحق مقلاتي بعد انتهاء التدريبات: "أنا سعيد جدا لأنه لا توجد لدينا إصابات، وسيمكنني الاعتماد غدا على 18 لاعبا، وهو العامل الذي افتقدته في المباريات السابقة".
    وأضاف: "التشكيل الأساسي الذي سنبدأ به المباراة يوجد في مخيلتي، لكنني لن أكشف عنه حفاظا على تركيز المجموعة. الأكيد أننا سنلعب بخطة 4-4-2، وأعتقد أنها ستسمح لنا بالوصول إلى مرمى منافسنا".
    وأكد مقلاتي على جاهزية فريقه مجددا، داعيا المشجعين للحضور بأعداد قياسية لمساندة اللاعبين ضد منافس كبير وخبير بحجم نادي الأهلي.
    من ناحية أخرى، اضطر الجهاز الفني لنادي الأهلي إلى إلغاء المران الذي كان من المقرر أن يجريه مساء الجمعة بملحق ملعب "الخامس يوليو" بسبب الوصول المتأخر لبعثة النادي إلى الجزائر.
    ومن المقرر أن يجري الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم السبت بملعب "الخامس يوليو" في نفس توقيت المباراة. "د ب أ"
يعمل...
X