إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأسرع شوماخر في التجارب الحرة الأولى وويبر في الثانية في بلجيكا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسرع شوماخر في التجارب الحرة الأولى وويبر في الثانية في بلجيكا

    شوماخر الأسرع في التجارب

    الحرة الأولى وويبر في الثانية في بلجيكا

    AFP BEN STANSALL
    شوماخر الأسرع في التجارب الحرة الأولى وويبر في الثانية في بلجيكا

    سجل الألماني المخضرم ميخائيل شوماخر سائق فريق (مرسيدس جي بي) أسرع زمن خلال جولة التجارب الحرة الاولى في جائزة بلجيكا الكبرى، المرحلة الثانية عشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، التي أقيمت يوم الجمعة 26 أغسطس/آب، بينما كان الاسترالي مارك ويبر سائق "ريد بول - رينو" الأسرع في الجولة الثانية.
    وجاء شوماخر بطل العالم سبع مرات، في المركز الأول بعد أن سجل أسرع لفة بزمن قدره (1.54.355) دقيقة في التجارب الحرة الأولى لسباقه المفضل في جائزة بلجيكا الكبرى، محتفلاً بذلك بمرور 20 عاما على مشاركته في أول سباق له ببطولة العالم يوم 25 أغسطس/آب لعام 1991.
    في حين جاء الروسي فيتالي بتروف سائق رينو في المركز الثاني والعشرين بفارق مركز واحد فقط أمام زميله الجديد البرازيلي برونو سينا الذي يشارك لأول مرة مع فريق رينو كبديل للسائق الالماني نيك هايدفيلد، والذي تعرض لحادث احتل على إثرها المركز الثالث والعشرين.

    أما في التجارب الثانية فقد كان الاسترالي مارك ويبر الأسرع بزمن قدره (1.50.321) دقيقة، بينما حل شوماخر في المركز الحادي عشر.
    يذكر أن الألماني سيبستيان فيتل يتصدر الترتيب العام لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان برصيد 234 نقطة، بفارق 85 نقطة عن ويبر و 88 نقطة عن البريطاني لويس هاميلتون، وذلك قبل عشرة مراحل من نهاية البطولة.



يعمل...
X