Announcement

Collapse
No announcement yet.

شعار عيد الفطر الأفلام الكوميدية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شعار عيد الفطر الأفلام الكوميدية


    الأفلام الكوميدية شعار عيد الفطر
    - القاهرة - أ ش أ
    تستعد دور العرض السينمائية في عيد الفطر المبارك لعرض خمسة أفلام كوميدية هي فيلم "تك تك بوم" وتدور أحداثه حول شاب مصري فقير يدعى "تيكا" يعيش في حي شعبي ويمتلك متجرا لبيع لعب الأطفال ، وعندما تنطلق أحداث الثورة المصرية يلجأ مع آخرين لحماية الحي عن طريق "لجنة شعبية" تتصدى للصوص والبلطجية مما يعرضه للكثير من المخاطر .الفيلم بطولة محمد سعد، درة، محمد لطفي، لطفي لبيب، جمال إسماعيل واخراج أشرف فايق.


    أما الفيلم الثاني فهو"أنا بضيع يا وديع " وتدور أحداثه حول شخصية تهامي المنتج السينمائي ووديع الذراع الأيمن له، ويقع تهامي في مشكلة كبيرة مع الضرائب فيفكر في الخروج من هذه المشكلة بإنتاج فيلم سينمائي يفشل، حتى لا تطارده مصلحة الضرائب.
    والفيلم الثالث هو فيلم "شارع الهرم" وهو فيلم يجمع بين الرقص الاستعراضي والغناء، "شارع الهرم" بطولة دينا، وسعد الصغير، وعلاء مرسي، وسليمان عيد، ولطفي لبيب، ومها أحمد، ومادلين طبر، وتأليف سيد السبكي وإخراج محمد شورى في أول تجاربه الإخراجية.
    والفيلم الرابع " يا أنا يا هو " وتدور أحداثه حول شاب يدعى سعيد يقع في العديد من المشاكل خلال حياته ويحاول تخطي تلك المشاكل والأزمات بذكاء شديد فيتعرض للكثير من المفارقات الكوميدية.
    والفيلم الخامس " بيبو وبشير" وتدور أحداثة حول شخصية شاب نصفه مصري ونصفه أفريقي ويسمى "بشير" وتحدث علاقة بينه وبين "بيبو" التي تجسدها منة شلبي ، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف، وصفية العمري، وهاني عادل، وسلوى محمد علي، ويظهر محمد خان كضيف شرف في الفيلم ، وتخرجه مريم أبو عوف .
Working...
X